طريقة عرض الصور في حفل الزفاف
زفوها
اليكِ طرق جديدة لعرض الصور في حفل الزفاف
معايير تحديد قائمة هدايا الزفاف
زفوها
هذه هي أبرز معايير تحديد قائمة هدايا الزفاف!

علاجات سبا ننصحكِ بها قبل الزفاف

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015
علاجات سبا ضرورية للعروس

قبل الزفاف، تتعرّض كلّ عروس للكثير من الضغوطات، وفي الوقت نفسه هي تحتاج الى أن تبدو بأجمل مظهر يوم زفافها ما يتطلّب منها تكريس بعض الوقت لنفسها. فإذا كنتِ تتحضّرين لزفافكِ وتعيشين هذه الحالة وتبحثين عمّا يساعدكِ على تحسين طلّتكِ دون الإضطرار لتكريس الكثير من الوقت، تابعي معنا هذا الموضوع حيث نقترح عليك بعض علاجات السبا الفعالة والمناسبة للعرايس.

3 زيوت عطرية تنقذ العروس من التوتر قبل الزفاف

- تلميع الجسم

تلميع الجسم علاج رائع جداً ويمكن أن تحصلي عليه في أي منتجع صحّي حيث يُسمّى بـBody Polish، حيث تقوم المعالجة بتلميع بشرتك لكي تبدين مشرقة في أهمّ يوم من حياتكِ. ولتلميع الجسم والبشرة يتمّ اللجوء الى الملح، السكر، العسل، حبوب البنّ، الجوز وغيرها من المواد التي تطحن مع الكريمات المرطّبة ليدهن الجسم بها ويفرك جيّداً، قبل أن تستحمي في المنتجع. وسرعان ما ستلاحظين أنّ بشرتكِ قد إستعادت حيويتها وباتت أكثر لطافة ونعومة.

- التدليك العميق

لتخفيف التوتّر الشديد الذي يصيب الانسجة والعضلات خلال فترة التحضير للزفاف، ننصحكِ بالتدليك العميق للأنسجة، وهو تدليك علاجي يهدف الى التخلّص من أي آلام تصيب الجسم. وعلى عكس تقنيات التدليك الأخرى، فإنّ التدليك العميق ليس للإسترخاء فحسب، إنما هو يشمل العديد من الحركات السويدية والتقنيات المحترفة لإطلاق سراح أي توتّر مزمن كامن في العضلات، ما يتيح تدفّق الدمّ من جديد.

اكتشفي معنا افضل حمامات عروس يمكن ان تحضريها بنفسك

- علاج السيلوليت

حين تبدأين بالتفكير في الزفاف، يجب أن تفكّري أيضاً بالحفلات التي تليه وشهر العسل أيضاً، حيث يجب أن تكوني متنبّهة جداً الى بشرتكِ ونعومتها. لذا إذا كنتِ تعانين من مشكلة السيلوليت أو الدهون المجمّعة في منطقة معيّنة من الجسم أو فيه كلّه، ننصحكِ بأن تعالجيها قبل فترة من الموعد المحدّد، من خلال التقنيات الحديثة التي باتت متوفّرة لإزالة السيلوليت. فهناك اجهزة متخصصة تقوم بتكسير الدهون المتراكمة، لاخراج السوائل المجمّعة حول الخلايا الدهنية ما يقلّل مباشرة من السيلوليت.