كيفية تجنب الخلافات العائلية خلال الزفاف
زفوها
بهذه الطرق تتجنبين الخلافات العائلية خلال الزفاف
قناع العروس
زفوها
لإشراقة مميزة في يوم زفافك... إليك بعض الاقنعة المفيدة...

على أبواب الزفاف جربي علاج الاوكسجين لبشرة العروس

الإثنين، 18 يوليو 2016
علاج الاوكسجين لبشرة العروس

من الضروري ان تظهري بكامل تألقك في يوم زفافك والبشرة هي الأهم لإظهار جمالك لذلك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك علاج الاوكسجين لبشرة العروس.

 

خلطات طبيعية لتنظيف بشرة العروس!

 

كيف تتم معالجة البشرة بالأوكسجين؟

 

يتواجد اليوم بين العلاجات المقترحة لبشرة العروس علاج الأوكسجين وهو من آخر صيحات الموضة التجميلية الشائعة وبما أن كل عروس ترغب بالحصول على بشرة صحية ونضرة في يومها الكبير من المهم أن تجرب هذا العلاج عند اختصاصية بالطبع لتعتني بها بشكل جيد. علاج الأوكسجين بحاجة الى عدة جلسات ليظهر نتيجة فعالة على بشرتك لذلك إبدأي به قبل شهر من موعد الزفاف. أما خطوات العلاج فبسيطة، والخطوة الأولى تقتضي بتقشير الوجه بمقشر لطيف وإزالة الخلايا الميتة عنه ومن ثم يطبق مصل خفيف على البشرة لمحاربة التجاعيد والشيخوخة ومن ثم يوضع جهاز الأوكسجين على الجلد.

 

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

 

فوائد علاج الاوكسجين لبشرة العروس

 

لهذا العلاج عدة فوائد فهو يناسب النساء اللواتي يعانين من الجفاف الشديد في البشرة لأنه يمنحها مستوى ترطيب صحي، كما وأن الأوكسجين يعمل على إزالة الشوائب من البشرة وعلى إحياء الجلد الميت كما يلعب دوراً مهماً في تنشيط الدورة الدموية في البشرة الأمر الذي يجعلها نضرة ومشرقة. بحال كنت تعانين من حب الشباب علاج الاوكسجين لبشرة العروس هو الأنسب لك لأن الأوكسجين يتغلغل بالمسام ويحرر البشرة من الملوثات وينظف مسامها ويجعلها ناعمة ومتوهجة.