امور مفاجئة يمكن ان تحدث يوم الزفاف - أنوثة
زفوها
امور غير متوقعة تحصل في الزفاف... تنبّهي لها!
زفاف كيارا فيرانيي - أنوثة
زفوها
مدوّنة الموضة الشهيرة كيارا فيرانيي تتألق باطلالتين سا...

شعرك يتساقط وتريدين معالجته قبل زفافك؟ اليك هذه الحلول!

الأربعاء، 29 أغسطس 2018
علاج تساقط الشعر قبل الزفاف
تحرص العروس على الاعتناء ببشرتها وشعرها وجمالها لكي تكون بأبهى اطلالاتها في يومها المميز، لذا تولي اهمية كبرى للعناية بالتفاصيل الجمالي قبل موعد الزفاف والتخلص من المشاكل التي يمكن أن تواجهها. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نطلعك على أبرز طرق علاج تساقط الشعر قبل الزفاف. 
 
ما هي طرق علاج تساقط الشعر قبل الزفاف؟
 
- تساقط الشعر ينتج في كثير من الاحيان عن بعض المشاكل الغذائية التي تؤدي الى اضعاف البصيلات، وبالتالي التسبب بتساقط الشعر، ومن بين هذه المشاكل نشير الى النقص في الحديد. لذا يكمن الحل في هذا الاطار على تحقيق التوازن الغذائي للجسم، حيث توفرين له العناصر الضرورية من فيتامينات ومعادن، وبالتالي تساعدين شعرك على عدم التساقط والنمو بشكل أفضل وأكثر كثافة. 
 
 
- بالاضافة الى أن تساقط الشعر يمكن أن ينتج ايضاً عن العامل الوراثي، وفي هذا الشان تجدر الاشارة الى ان العلاج يكون من خلال مراجعة الطبيب للحصول على المستحضرات المساعدة على منع التساقط وتحسين نمو الشعر. فبعض المستحضرات الطبية قد تساعد على نمو البصيلات من جديد. ويجب المباشرة بهذا العلاج قبل موعد الزفاف بحوالى الاشهر الثلاثة. 
 
- كما أن التخفيف من تعريض الشعر للمجفف الكهربائي ومن تسريحه باستمرار وتعريضه للحرارة يمكن أن يساعد على منع تساقطه، وهذا الامر يعتبر ضرورياً قبل الزفاف، كي تتمكني من الحصول على التسريحة الساحرة التي تحلمين بها. بالاضافة الى أن هذه العوامل تترك آثارها الشديدة على الشعر، وتضعف بصيلاته. لذا خففي من استعمالها قبل الزفاف لتفادي اضرارها الكبيرة على الشعر. 
 
 
- كما أن علاج تساقط الشعر قبل الزفاف يكون من خلال الابتعاد عن استعمال المستحضرات التي تحتوي على المواد الكيميائية المضرة بفروة الرأس وبالتالي المضرة بالبصيلات. لذا استخدمي مستحضرات الشعر المكونة من عناصر طبيعية وتوفر الغذاء الضروري والمفيد للفروة وللبصيلات.