قضية وفاة مارادونا: سبعة أشخاص متّهمين بتركه يموت “ببطء”
يوميات المشاهير
قضية وفاة مارادونا: سبعة أشخاص متّهمين بتركه يموت "ببط...
مودة الادهم
يوميات المشاهير
مودة الادهم... فتاة التيك توك متهمة بالاتجار بالبشر!

جواهر الكويتية في أول ظهور لها بعد علاجها من السرطان... كنت مترددة!

الجمعة، 21 مايو 2021
جواهر الكويتية في أول ظهور لها بعد علاجها من السرطان… كنت مترددة!

عانت الفنانة جواهر الكويتية من مرض سرطان الدماغ منذ شهير فبراير\شباط 2020 وانتقلت الى برطانيا لتلقي العلاج، ومرّت بمرحلة دقيقة جداً، وعبّرت جواهر عن خوفها الشديد من تلقي علاج السرطان في البداية. كما شاركت جمهورها العوارض التي شعرت بها قبل أن تكتشف إصابتها بالمرض الخبيث، حيث كتبت في تغريدة لها على تويتر: "قبل كم شهر حصل معي إغماءة طويلة، توجهت للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة تبين إصابتي بسرطان الدماغ في مراحله الأخيرة".

وفي حديث تلفزيوني لها من عدّة أشهر عبر قناة كويتية، كشفت جواهر أنها لا تزال تتلقى العلاج بدعم من السلطات الكويتية، وكانت مداخلتها مؤثرة جداً، حيث عبّرت عن مدى اشتياقها لأهلها وأسرتها بسبب غربتها للعلاج في لندن، وتحدّثت عن إعطائها جرعات قوية جداً من العلاج.

أول صورة لجواهر بعد شهور طويلة من تلقيها العلاج!

قرّرت الفنانة جواهر الكويتية أن تظهر على جمهورها بعد غياب طويل، وتنشر أول صورة لها من لندن بعد تلقيها العلاج. وغرّدت على تويتر قائلة: "‏أول صوره بعد غياب. كنت مترددة بس بناتي أقنعنني.. جواهر الكويتية.. لندن". وتفاعل مع تغريدتها عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا لها الشفاء التام والسلامة، وبدت جواهر الكويتية في حالة جيّدة.

وأعادت نشر الصورة ذاتها على صفحتها على انستقرام مرفقة إياها بتعليق حملت في طياتها رسالة غير مباشرة لخصومها ولمن لم يدعموها خلال أصعب فترات حياتها. وكتبت: "اذا سمحت للآخرين أن يغضبونك فقد سمحت لهم ان يهزموك لأن الغضب يعالج كل شي بطريقة رديئة . عندما تكون في مشكلة لن يفهمك إلا إثنين ، أحدهم مر بحالتك والآخر يحبك جدًا.. أخيرًا…. لايوجد شخص لايخلو من ضغوطات الحياة فنحن نعيش على أرض فيها البلاء والابتلاء ولم يسلم منها حتى الأنبياء توكل على الله دائمًا ، وكن مطمئنًا وثق بالله". 

الممثلة التركية نسليهان أتاغول مرشحة لدور أقوى محاربة للسرطان في فيلم عن قصة حقيقية!

وقبل أيّام نشرت جواهر لقطة وهي تقف في شوارع لندن، كُتب عليها: "قصة حياتي" وعلّقت على المنشور على انستقرام تعليقاً يعكس تفاؤلها وتخطّيها للمرحلة الدقيقة: "يابدايات المحبة يانهايات الوله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jawaheralkuwait (@jawaher_qq8)