“كلام العبيد”… عبارة تشعل الحرب بين رضوى الشربيني وياسمين عز
يوميات المشاهير
"كلام العبيد"... عبارة تشعل الحرب بين رضوى الشربيني وي...
فيديو مؤثر جداً لمحمد قنوع… استذكاراً للأيام الجميلة
يوميات المشاهير
فيديو مؤثر جداً لمحمد قنوع... استذكاراً للأيام الجميلة

ما علاقة أحمد أبو هشيمة بِطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل!؟

السبت، 29 أبريل 2023
ما علاقة أحمد أبو هشيمة بِطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل!؟

كشفت إحدى الصفحات الإلكترونيّة الأخبار عن علاقة احمد ابو هشيمة ببسمة بوسيل وتشجيعه لها على تسريع الطلاق من النجم تامر حسني، وقد سبّبت المنشورات التي خصصتها حول هذا الأمر بلبلة على السوشيل ميديا. 

وكانت تسبمة قد أعلنت عن طلاقها من تامر حسني في الأيّام القليلة الماضية، وذلك عبر ستوري لها عبر حسابها على إنستقرام، ليرد تامر بالطريقة نفسها عبر إعادة نشره للستوري عبر حسابه الشخصي. 

علاقة احمد ابو هشيمة ببسمة بوسيل

نشرت صفحة "شاربيليتا" عبر تويتر بعض التغريدات التي فيها أشارت الى وجود علاقة قويّة تجمع بين أحمد أبو هشيمة وبسمة بوسيل، وقد أعلنت الأخيرة طلاقها من النجم المصري بعد أن شجعها على ذلك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على ذلك خلال تواجدهما في اليونان منذ أيّامٍ عدّة، على حدّ قول تلك الصفحة الإلكترونية. 

أمّا الأفظع أنّ المنشور نفسه حُكي فيه عن أنّ أحمد أبو هشيمة يُحارب بشدّة تامر حسني في هذه الفترات وهو من يضغط على منظمي الحفلات لإلغاء حفلاته الغنائيّة. 

تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل تخرج على العلن... والجمهور يُعلّق: "النهايات أخلاق"!

في حين أنّ حساب "شاربيليتا" عبر تويتر سأل إذا كان أبو هشيمة سيُعلن قريباً عن علاقته ببسمة طليقة الفنان تامر حسني بعد المعلومات التي كشفتها من مصادر خاصة. 
لا شكّ أنّ هذه المُستجدات قد أشعلت التعليقات مع تداولها بشكلٍ كثيف، وينتظر الرواد أن يتم الكشف عن حقيقة كل هذه المعلومات عن بسمة ورجل الأعمال المصري.