نوع الشوكولا المناسب لكِ حسب برجك
صفات الابراج
اكتشفي نوع الشوكولا المناسب لكِ حسب برجك
الافلام المفضلة عند كل برج
صفات الابراج
إكتشفي أفلامك المفضلة تبعاً لبرجك الفلكي

ما هي العلاقة بين الأبراج والأحلام؟

الإثنين، 25 أبريل 2016
علاقة الابراج بالاحلام

هناك علاقة خفية لا يدركها الكثيرون وهي تكمن بين الأبراج والأحلام ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنكشفها لك لكي تأخذي فكرة عن علاقة برجك بحلمك من خلال علاقة الابراج بالاحلام.

 

هذه هي الأمور التي تزعج كل برج من الابراج!

 

من برج الحمل الى برج العذراء

 

مولود برج الحمل هو مولود كتوم لا يبوح بالكثير من الامور التي تتواجد في داخله ويحرص على ألا يتحدث ن الحمل إلا بعد ان يتحقق وأحلام هذا البرج عادة سريعة التحقيق. من جهته مولود برج الثور لديه أحلام تكون طويلة الأمد وفيها الكثير من الأمور الخيالية ومنها ما يتحقق ولكن بشكل تدريجي. برج الجوزاء بشكل عام هو برج قليل الأحلام وفق ما يعرف عنه، وبعض الرجال الذين هم من هذا البرج يصرحون بأنهم لا يحلمون حتى. تدور أغلبية احلام برج السرطان حول العائلة أو حول الزوج والزوجة ولا تتحقق إلا تدريجياً وعلى أقسام. مولود الأسد عادة مولود محظوظ وحتى الأحلام التي يراها تتحقق فوراً في اليوم التالي أو اليوم الذي يليه. أحلام مولود العذرا بعكس مولود السرطان لا تدور أبداً حول العائلة أو الزوج والزوجة بل حول المال والكسب والعمل على تحقيق الأهداف.

 

تعرفي الى مواصفات الأبراج في الحب

 

من برج الميزان الى برج الحوت

 

أحلام مولود الميزان بالعادة تكون قصيرة وتفسر بعد فترة من الحلم لو مهما كان موضوعها. من ناحية برج العقرب تكون الأحلام عنده واضحة وقصيرة وتفسر بوقت سريع والمرأة من هذا البرج تتحقق أحلامها بسهولة. مولود القوس صاحب قلب طيب ومن حيث أحلامه منها ما يتحقق فوراً وأخرى تتحقق بعد حين. برج الدلو عادة ما يرى أحلامه وكأنها فيلم يمر أمامه ولكن في أغلب الأوقات تتحقق. أما اخيراً برج الحوت، فتتضمن أحلامه الكثير من التشويق والإثارة وتفسر فورا أو بعد حين.