فقدان الوزن بحسب البرج
صفات الابراج
إرشادات لفقدان الوزن بحسب برجك!
الابراج النارية والعمل
صفات الابراج
تعرفي على طاقات مواليد الأبراج الناريّة في العمل

علاقة تصادم تجمع برج الأسد مع الدلو

الجمعة، 03 يوليو 2015
علاقة برج الاسد مع الدلو

يحدّد الفلك الخطوط العريضة للعلاقات العاطفيّة، يخفق في أحيان وينجح في أحيان أخرى، لكن عامل النجاح للحياة الزوجيّة المشتركة لا تحدده التوقعات ولا خطوط ولا الحظوظ، بل مستوى التعامل بين الحبيبين وقرارهما المشترك في إنجاح العلاقة والإستمرار رغم كل الصعوبات. ومع ذلك نقدّم لك في مقال اليوم ما تقوله الأبراج عن علاقة برج الأسد مع الدلو.

المرأة الأسد والرجل الدلو

 

- برجا الأسد والدلو متضاربان، غير أن هذا التضارب بنّاء لأنّهما تكميليّان وغير ثابتين، بحيث أنّ علاقتهما سوف تصطدم صعوداً وهبوطاً، وذلك على الرّغم من الإعجاب والصّراحة اللذين يُبديهما الرجل الدلو للمرأة الأسد والعكس بالعكس.

- من الطبيعي جداً أن تشعر المرأة الأسد أن تكون هي الحاكمة، لكن الدلو، رغم كلّ لطافته لا يُحبّ أن يكون مسيّراً ولا يسمح بذلك.

- يجب أن تعرف المرأة الأسد كيف تحترم حريّة الرجل لكي لا تدمّر علاقة الاثنين.

- الدلو محاط دائماً بأصدقائه، ولا يعرف ماذا يُريد ولكن مع شريكة مثل الأسد، يتحسّن وضعه ويثبت.

- يُمكن للغيرة أن تؤدّي إلى عواقب كبيرة في حياتهما الزوجيّة.

هل يتوافق مواليد السرطان والدلو؟

المرأة الدلو والرجل الأسد

- كلّ برج من هذين البرجين يُثبت انجذابه إلى الآخر.

- يحبّ الأسد الظهور بأنّه الأحسن، والأقوى والأوّل، ويؤمن بذلك. يؤذي هذا التصرّف بساطة الدلو وتواضعها لكنّها في المقابل، لا تستطيع إلاّ أن تشعر بالفخر لأنّ هذا الكائن اللامع
والمميّز قد اختارها.

- بالنسبة للمرأة الدلو النوعيّة هي التي تقرّر، فتقوم بكلّ ما في وسعها لتطويرها وتحسينها، وإذا ما نجحت بإخراج الأسد من شخصيّته، يستطيع الزوجان عندئذ إشراك حسنات كلّ واحد منهما وبناء مستقبل رائع معاً.