هل تزوّجت أنغام للمرّة الخامسة من مسؤول سعوديّ بارز؟
يوميات المشاهير
هل تزوّجت أنغام للمرّة الخامسة من مسؤول سعوديّ بارز؟
ما هي تسمية شيرين عبد الوهاب على هاتف حسام حبيب؟
يوميات المشاهير
ما هي تسمية شيرين عبد الوهاب على هاتف حسام حبيب؟

بعد إعترافات بسمة بوسيل... هل كانت هالة عمر فعلاً سبب طلاقها من تامر حسني؟

الخميس، 25 مايو 2023
بعد إعترافات بسمة بوسيل… هل كانت هالة عمر فعلاً سبب طلاقها من تامر حسني؟

الأضواء كلّها حالياً على علاقة تامر حسني بهالة عمر التي إحتفلت بزفافها يوم أمس وسط حضور نجوم مصر مع عائلتها وعائلة العريس والمقرّبين منهما. 

علاقة تامر حسني بهالة عمر... وكلام زوجته السابقة صادم 

تصريحات بسمة بوسيل عبر حسابها على إنستقرام أثارت الجدل بشكلٍ كبير الى أن تصدّر إسمها الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تويتر، وذلك عندما كتبت: ""حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ". 

في حين أنّ تامر كان في ذلك الوقت يُحيي حفل زفاف المسؤولة عن حساباته في السوشال ميديا هالة مع مجموعة من ألمع نجوم مصر، وعلّقت هالة بالقول: "تامر حسني أبويا ومفيش كلام يقدر يوفي أي كلمة عاوزة أقولها والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا وربنا اللي عالم هي عدت عليا أزاي". 

وبعد كل هذا الكلام رجّح الكثير من رواد السوشيل ميديا وجمهور النجم المصري أنّ إنفصاله عن بسمة بوسيل جاء بسبب هالة عمر، وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في تلك اللحظات بهذه العناوين!

الحقيقة صادمة أكثر! 
 
بعد مرور ساعات على حفل زفاف هالة عمر، كُشف على العلن أنّ ملكة جمال مصر في مسابقة ميس ايليلت 2023 يارا سكر هي السبب الرئيسي بطلاق تامر وزوجته. 

أمّا سبب هجوم بسمة بوسيل بهذا الشكل على هالة فكان لأنّ الأخيرة هي صديقة يارا سكر وقد دعتها الى حفل زفافها على الرغم من معرفة كره بسمة الكبير لها! وبالفعل ظهرت يارا وهي ترقص على وقع الأغاني في الحفل، وإعتبر عدد كبير من الرواد أنّها تفعل ذلك عمداً لتُغيظ بسمة.



بالصور... تامر حسني لا يعيش أجمل أيام حياته بعد الطلاق!

ردّ تامر حسني على إتهامات بسمة! 


أمّا عن ردّ النجم المصري تامر حسني على زوجته بسمة بوسيل فكان من خلال سلسلة عبر ستوري حسابه على إنستقرام أرفقها بأغانيه الحزينة والتي تحكي عن الإنفصال!