بالصور أول ظهور لنجلاء بدر بصحبة زوجها الجديد
يوميات المشاهير
بالصور أول ظهور لنجلاء بدر بصحبة زوجها الجديد
نجوم يعانون من فوبيا
يوميات المشاهير
نجوم يعانون من أغرب أنواع الفوبيا... فما هي؟

اجمل ما قاله ديفيد وفيكتوريا بيكهام عن علاقتهما

الأحد، 26 يونيو 2016
اجمل ما قاله ديفيد وفيكتوريا بيكهام عن علاقتهما

العلاقات الزوجية الناجحة بين النجوم نادرة بسبب ضغوط حياة الشهرة وما تتطلبه من التزامات، ليصبح تكوين عائلة امر شبه مستحيل. لكن تبقى هناك بعض الحالات المميزة مثل الزوجين ديفيد وفيكتوريا بيكهام، فما الذي يقولونه عن بعضهما؟ اكتشفي الجواب في هذا الموضوع من موقع انوثة.

أجمل ما قاله بيكهام

 

- "عليكم أن تحظوا بوقت مسل معاً، لقد حظينا بثلاثة أطفال ونقضي كامل وقتنا بإسعادهم وبالتأكد من أنهم بصحة جيدة لذلك نحن نمضي كل وقتنا تقريباً معهم. ولكن من المهم أن نقضي بعض الوقت معاً كأزواج أيضاً وهذا الأمر بالغ الأهمية."

- "منذ 17 سنة بدأت علاقتنا وهؤلاء الأطفال لهم أفضل أم على الإطلاق ويحبونها كثيراً...وأنا أحبها لأسباب كثيرة ولكن السبب الأهم هو لأنها وهبتني أفضل أطفال في العالم."

اي دروس في الموضة يمكن ان تتعلّميها من فيكتوريا بيكهام؟

- "إن كنتم تحبون أحداً تودون أن تفاجئونه وأن تعاملونه بشكل جيد لتذكرونه بما تشعرون تجاهه...حتى ولو كان هذا الأمر يتطلب رحلة الى مكان ما، أو وعاء مليء بالفواكه في الصباح بشكل قلوب صغيرة..."

- "الوشوم هي الطريقة التي أعبر فيها عن مشاعري العميقة تجاه الأمور التي أهتم بها...كانت فكتوريا تطلب مني ان أتوقف عن وضع الوشوم على نفسي ولكنها اقتنعت بأن هذا الأمر يسعدني."

16 عاماً على قصة حب ديفيد وفيكتوريا بيكهام

أجمل ما قالته فكتوريا

 

- "قد أضحي بأي شيء من أجل اولادي وزوجي، ولو حتى بمهنتي، مع أنني أعلم أنهم لن يطلبوا مني ذلك أبداً".

- "زوجي يتمتع بشخصية رائعة وهو عميق وروحاني. هو يعلم دائماً ما يرتدي وهذا الامر ما يلفت به أساساً، نحن لدينا كلاب متشابهة وساعات متشابهة، وخزانات متشابهة..."