بالفيديو… بسمة بوسيل تعود الى عالم الغناء ما بعد طلاقها من تامر حسني!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بسمة بوسيل تعود الى عالم الغناء ما بعد طلا...
بلبلة كبيرة… انجي خوري تعلن حملها وتتهم أدهم نابلسي!
يوميات المشاهير
بلبلة كبيرة... انجي خوري تعلن حملها وتتهم أدهم نابلسي!

ما حقيقة العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني؟

الثلاثاء، 30 مايو 2023
ما حقيقة العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني؟

تصدّرت العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، على الرغم من أنّ إسم ملكة جمال مصر في مسابقة ميس ايليلت 2023 يارا سكر كان في الواجهة. 

وبينما يتحضّر النجم المصري للكثير من المشاريع الفنية المهمة منها الفيلم الجديد وسلسلة من الحفلات الغنائية تُلاحقه أيضاً كمية هائلة من هذه الأخبار عنه، كما ويُذكر أنّه سيُشارك في حفل ما قبل زفاف ولي العهد الأردني الامير الحسين ورجوة آل حسين. 

العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني 

بعد الأنباء التي تمّ تداولها بكثرة، خرجت دينا عن صمتها وفي تصريحاتها للإعلام أشارت الى أن كل تلك الأمور مجرّد شائعات لا أكثر، وأنّ إنضمامها الى فيلم "تاج" لا علاقة له بتاتاً بوجود قصة حبّ جديدة في حياتهما، وعلّقت بالقول: "مفيش ربط ومفيش أي حاجة من الحاجات دي". 

بالفيديو... بسمة بوسيل تمارس الرياضة بملابس مثيرة وتتجاوز تامر حسني

وبالفعل كان النجم المصري تامر حسني قد أعلن في الأسابيع القليلة الماضية عن إنضمام زميلته النجمة المصرية دينا الشربيني لكاست فيلم "تاج" الذي سيكون من بطولته، وللمناسبة شارك متابعيه بعض الصور التي تجمعه مع دينا من كواليس التصوير، وحينها أرفق المنشور بالقول: "النجمه الجميله دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج ) و يارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)