صورة روان بن حسين
يوميات المشاهير
صورة روان بن حسين تثير الجدل مع بداية شهر رمضان الكريم!
حنان سليمان تصدم جمهورها: أنا مسيحية!
يوميات المشاهير
حنان سليمان تصدم جمهورها: أنا مسيحية!

للمرّة الأولى عبر الإعلام... راغب علامة يتحدّث عن علاقته العاطفية بإمرأة قبل الزواج

الثلاثاء، 13 أبريل 2021
للمرّة الأولى عبر الإعلام… راغب علامة يتحدّث عن علاقته العاطفية بإمرأة قبل الزواج

في لقاءٍ تلفزيوني له، كشف النجم اللبناني راغب علامة للمرّة الأولى على الإعلام عن علاقاته السابقة التي مرّت بحياته قبل إرتباطه الرسمي والزواج من جيهان علامة التي هي أم أبنائه، ولكنّه شدد في المقابلة أنّها كانت علاقات حبّ وليست مجرد نزوات لأنّه من الأشخاص الصادقة في مشاعره.

امرأة "ضحكت عليه"!

إستضافت الإعلامية وفاء الكيلاني في "برنامج السيرة" الذي يُعرض على قناة "dmc" النجم اللبناني، وخلال الأسئلة التي طرحتها عليه تطرقت الى الناحية العاطفية، حيث أخبر راغب علامة المشاهدين عن إمرأة واحدة خدعته في حياته جمعته معها علاقة إستمرت لأربع سنوات ولكنّه لم يتكلم من قبل عن رأيه في المساكنة على الإعلام، ولكن قال عن علاقته بها: "هي الوحيدة يلّي ضحكت عليي، وخلتني قول بالتلفزيون إنّي متجوزها... قالتلي قول نحنا متجوزين ومين هيطلب الأوراق؟ فكانت غلطة كبيرة بحياتي إنّي سمعت كلامها وقلت".

ولكنّه أكد في "برنامج السيرة" أنّها كانت علاقة مساكنة لا غير ودون زواج، ولكنّه لم يقل وقتها حقيقة علاقتهما كي لا يسبّب بأزمات لنفسه ولمسيرته الفنية. وقج نفى النجم اللبناني راغب علامة أنّ هذه المرأة أنجبت منه، وأوضح الحكاية كلّها فقد أنجبت طفلة وقالت له أنّها إبنته ولكن قام بفحص الDNA للتأكد، وبالفعل تبيّن أنّه ليس والدها.

بالفيديو... موقف صادم لراغب علامة مع معجبة!!

تصريحات الفنان راغب علامة مع وفاء الكيلاني في "برنامج السيرة" التلفزيوني لم تمر مرور الكرام بل سبّبت جدلاً كبيراً على السوشيل ميديا، فهناك نسبة كبيرة من الجمهور العربي لا يعلم عن هذه المرحلة التي مرّ بها السوبر ستار، وعلى أثر حديثه تم تداول عدد كبير من المنشورات عنه والفيديوهات من حديثه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)