جيرارد بيكيه يثير جدلاً واسعاً بتصريحاته عن خيانته لشاكيرا!
يوميات المشاهير
جيرارد بيكيه يثير جدلاً واسعاً بتصريحاته عن خيانته لشا...
نانسي عجرم تصدم الجمهور بردّها على زوجها بعد تعليقه على نحافتها
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تصدم الجمهور بردّها على زوجها بعد تعليقه عل...

هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشاوي؟

الأربعاء، 22 مارس 2023
هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشاوي؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بعلاقة رانيا يوسف بأحمد الفيشاوي بعد تداول صورة لهما سوياً، ممّا جعل الجمهور يشكّ بعلاقة عاطفيّة تجمع النجمين إلى جانب تعاونهما سوياً في مسلسل "ورد وريحان"، فكيف ردّت رانيا يوسف؟

علاقة رانيا يوسف بأحمد الفيشاوي

في التفاصيل، أطلّت الممثلة المصرية رانيا يوسف في برومو برنامج "حبر سرّي" المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك على شاشة "القاهرة والناس"، وأشارت يوسف في البرومو عن علاقتها بالممثل أحمد الفيشاوي، قائلة: "انا مش أكبر أوي منه، دول هما ثلاث سنين مش قصّة يعني".

وأتى هذا الردّ بعد سؤال المذيعة عن "إي حكاية احمد الفيشاوي مع الستّات الأكبر منه؟". وتكون بذلك رانيا زادت التساؤلات عن امكانية وجود علاقة بينها وبين أحمد. 

وتحدّثت رانيا أيضاً عن أزمة فستانها الشهير، فقالت: "مش ندمانه أوي على فستان البطّانة لأن أنا كنت شايفه أنّه عادي". وتطرّقت أيضاً، للحديث عن خلافها مع المذيع العراقي نزار الفارس بسبب لقائهما، فقالت: "أنا استقبلت المذيع لأنّه ليس مصرياً وكان بيتحايل عليا أن هو يعمل الإنترفيو عشان ينشهر في مصر ويشتغل".

رانيا يوسف تنتقد نادية الجندي بلهجة قاسية!

قصّة رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي

نشير الى أنّ أخبار علاقة رانيا وأحمد بدأت بالانتشار بعد نشر الأخير صورة تجمعه معها في احتفال رأس السنة بوضعية وهو يجلس في أحضانها حيث كانت ترتدي فستاناً أحمر قصير بفتحة صدر كبيرة، ويتكئ رأسه عليها مغمضاً عينيه. وذلك أثار ضجّة كبيرة بين الجمهور مشيرين الى وجود علاقة عاطفيّة بينهما. 

نذكر أنّ آخر أعمال رانيا يوسف هو مسلسل "عالم تاني" الذي عرض مطلع 2023، وشارك فيه العديد من الممثلين، منهم: نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، تميم عبده، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، مصطفى حشيش. والمسلسل من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.