بالفيديو… تيم حسن يكشف عن لقطات مضحكة لم تعرض في مسلسل “الزند”
يوميات المشاهير
بالفيديو... تيم حسن يكشف عن لقطات مضحكة لم تعرض في مسل...
بالأرقام إليكم كم تبلغ ثروة هبة عبوك… فهل توازي ثروة زوجها السابق اشرف حكيمي؟
يوميات المشاهير
بالأرقام إليكم كم تبلغ ثروة هبة عبوك... فهل توازي ثروة...

تصريحات صادمة... رضوى الشربيني تكشف عن العلاقة بينها وبين شريهان

الأحد، 16 أبريل 2023
تصريحات صادمة… رضوى الشربيني تكشف عن العلاقة بينها وبين شريهان

أثارت علاقة رضوى الشربيني وشريهان ضجّة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كشفت رضوى عن صلة القرابة بينها وبين شريهان ولماذا لجأت إليها بعد طلاقها؟ 

علاقة رضوى الشربيني وشريهان

في التفاصيل، كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن صلة قرابتها من شريهان، فصرّحت أن طليقها يكون ابن شقيقة شريهان. فرّدت رضوى في مقابلة ببرنامج "أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، على السؤال ما إذا كانت الفنانة شريهان خالة زوجها، على علم بطلاقها وخروجها من المنزل مع بناتها وفي جيبها 180 جنيه فقط، فقالت: "معرفش إعرفي انت إستضيفيها وإسأليها".

وعمّا ما إذا كانت لجأت لها او تواصلت معها لدعمها، فقالت رضوى الشربيني: "والجأ لها ليه... هي خالة باباهم. انا لجأت لربنا وهو كان رحيم بي أنا وببناتي، انا شفت قدرة ربنا سبحانه وتعالى بتحويل حياة واحدة مفلسة بائسة غير ناجحة بحياتها لواحده تانية خالص... أي حقّ ليا عند أيّ حد مش عايزاه في الدنيا".

وكشفت رضوى خلال الحلقة عن أنها امرأة تبكي كثيراً عكس ما الجمهور يظنّ وأنها تواجه مواقفها بالبكاء، فقالت: "انا بعيّط أوي عكس فهم الجمهور لأن كل الناس واخده عنّي صورة إني المرأة الحديديّة التي تكون بلا مشاعر أو شعور".

خطوبة رضوى الشربيني تشعل السوشيل ميديا... ما حقيقتها؟

طلاق رضوى الشربيني بسبب أغنية لشيرين عبد الوهاب

في سياق آخر، اعترفت رضوى الشربيني سابقاً، أنها كانت بعلاقة زوجية ظالمة ومؤذية وكانت أم لطفلتين، وقالت أنها استمعت لأغنية "المرايا" لشيرين عبد الوهاب التي جعلتها تأخذ قرار الإنفصال بالرغم من أنه كان في جيبها بحدود 12 دولار فقط. وقالت رضوى إنها تعرّضت لمشاكل بالحمل ممّا سبب تغيّر وزنها، فاضطرّت لترك عملها كمذيعة، والإنتقال للعمل في شركة للبترول، لكنّها عادت بعد سنوات عدّة لتقديم البرامج بعد خسارتها للوزن.