بالأرقام إليكم كم تبلغ ثروة هبة عبوك… فهل توازي ثروة زوجها السابق اشرف حكيمي؟
يوميات المشاهير
بالأرقام إليكم كم تبلغ ثروة هبة عبوك... فهل توازي ثروة...
منزل لجين عمران يتألق بديكور فخم في شهر رمضان المبارك… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
منزل لجين عمران يتألق بديكور فخم في شهر رمضان المبارك....

هل يمكن أن تعود زينة الى أحضان أحمد عز؟

الإثنين، 17 أبريل 2023
هل يمكن أن تعود زينة الى أحضان أحمد عز؟

نعادت علاقة زينة واحمد عز الى الواجهة من جديد وتصدّرت العناوين بعد مرور سنوات على الخلافات الكثيرة التي جرت بينهما والتي خرجت تفاصيلها على العلن. 

حديث النجمة المصرية كان ضمن الإعلان الترويجي لبرنامج "حبر سرّي" في حلقة رمضان 26 الذي ينتظر الجمهور مشاهدتها عبر الشاشة لمعرفة كافة التفاصيل التي صرّحت بها. 

علاقة زينة واحمد عز

من أكثر الأمور التي لفتت أنظار الجمهور في الإعلان الخاص بحلقة زينة في برنامج "حبر سرّي" كانت عندما أشارت الى أنّ علاقتها مع والد أطفالها أحمد قد تعود الى مجاريها مجدداً، وأنّ لا حق لأي أحد بالتدخل بينهما أو في حياتهما الشخصية طالما هناك أطفال بينهما، وعلّق بالقول: "بس إنتو وهي... محدّش لي دعوة بينا، في بنّا ولاد، ملكوش دعوة". 

ويبدو أنّ الحلقة التي ستحل بها النجمة المصرية زينة ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم في "حبر سرّي" تحمل الكثير من الأمور التي لا يعلم عنها الجمهور. 

هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشاوي؟

"لن اعمل مجدداً مع محمد سامي"! 

أكدت الممثلة المصرية زينة أنّها لن تعمل مجدداً مع المخرج محمد سامي، وأوضحت الأمور قبل حصول أي سوء تفاهم، وقالت: "ما عنديش ولا نقطة خلاف مع محمد سمي".

إذ يُذكر أنّ زينة تُشارك النجم محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة" إخراج محمد سامي، وتدور الأحداث مع نخبة من ألمع الممثلين المصريين، والعمل يُحقق نسبة عالية من المشاهدة في مصر بما أنّه يُعرض خلال شهر رمضان المبارك على الشاشة.