إطلالات ميّزت حضور جورجينا رودريغيز في قطر… شاهدوا أبرزها
يوميات المشاهير
إطلالات ميّزت حضور جورجينا رودريغيز في قطر... شاهدوا أ...
صور روبرت باتنسون مع حبيبته في مصر تسرق كلّ الانظار!
يوميات المشاهير
صور روبرت باتنسون مع حبيبته في مصر تسرق كلّ الانظار!

شاكيرا تحسم الجدل حول علاقتها بمدرّبها... ماذا قالت؟

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
شاكيرا تحسم الجدل حول علاقتها بمدرّبها… ماذا قالت؟

بعدما استحوذ الحديث عن علاقة شاكيرا بمدربها على انتباه الجمهور بشكل كبير، يبدو أن الفنانة الكولومبية العالمية قرّرت الخروج عن صمتها.

علاقة شاكيرا بمدربها

وضعت النجمة العالمية شاكيرا حدّاً لكل الأنباء التي يتمّ تداولها عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بمدرّب ركوب الأمواج الخاص بها، بعد مجموعة من الصور التي جمعتهما.

وفي تصريحات صحافية أدلت بها أثناء وجودها في المحكمة لحضور إحدى الجلسات الخاصة بحضانة طفليها ساشا وميلان من حبيبها السابق جيرارد بيكيه، قالت شاكيرا: "احتراماً لأولادي والأوقات العصيبة التي يمرون بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات".

ووفق ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أعلنت شاكيرا: "ليس لدي شريك عاطفي ولست مهتمة حالياً بأي شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لطفليّ ورفاهيتهما".

وأكّدت أن كل ما يجمعها بمدرب ركوب الأمواج جوركا إزكورديا يقتصر على تدريبها على الرياضة التي تمارسها حديثاً. وقد التقطت بعض وسائل الإعلام صوراً لشاكيرا ومدرّبها، رأى فيها كثيرون علاقة حميمية أكثر منها احترافية.

وسائل اعلامية أكدّت العلاقة

وكانت وسائل إعلام إسبانية وأجنبية عدّة، وعلى رأسها صحيفة "نيسترو دياريو"، قد نشرت مجموعة من الأخبار التي تفيد بأن شاكيرا على علاقة عاطفية جديدة بعد انفصالها المأسوي عن نجم كرة القدم الذي أعلن اعتزاله، جيرارد بيكيه بعد علاقة دامت 12 سنة أسفرت عن طفلين.

شاكيرا تحصل على حضانة طفليها من بيكيه كاملة... هل انتهت المعركة؟

وكان النجمان قد تمكّنا في غضون أيام قليلة من التوصّل إلى اتفاق بشأن حضانة طفليهما ساشا وميلان، وتمّ الاتفاق على أنهما سينتقلان للعيش مع والدتها في ولاية ميامي الأميركية بعدما كان بيكيه رافضاً لهذه الفكرة بشكل تامّ، مصرّاً على أنهما لا يجب أن يغادرا برشلونة.