ديك يقتل صاحبه بالسكين بدل الديك الآخر الذي يصارعه!
يوميات المشاهير
ديك يقتل صاحبه بالسكين بدل الديك الآخر الذي يصارعه!
فيفي عبده تتعافى وتفجر مواهبها بوصلة رقص جنونية… والجمهور يوجه لها تعليقات قاسية
يوميات المشاهير
فيفي عبده تتعافى وتفجر مواهبها بوصلة رقص جنونية... وال...

شيرين رضا تكشف أسرار علاقتها بزوجها السابق عمرو دياب... وقصة حب جديدة مع شاب عمره 28 عاماً!

الأحد، 28 فبراير 2021
شيرين رضا

أثارت الممثلة المصرية شيرين رضا جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقابلتها التلفزيونية التي تحدّثت فيها عن علاقتها وزواجها من النجم المصري عمرو دياب.

شيرين رضا وعمرو دياب

ما قصّة شيرين رضا وعمرو دياب؟

خلال المقابلة التلفزيونية التي أجرتها، كشفت شيرين رضا عن كيفية تعارفها بالنجم المصري عمرو دياب، حيث لفتت إلى أنها قامت بتصوير إعلان له حين كانت في الرابعة عشرة من العمر. ثم غادرت إلى الولايات المتحدة الاميركية، حيث كان عمرو دياب صديقاً لأحد أصدقائها المقربين، وحين عادت إلى مصر، تطوّرت علاقتهما وتزوّجا وانجبا ابنتهما نور.

شيرين رضا وابنتها نور

وحول سؤال عمّا إذا كان عمرو دياب رومنسي، أجابت شيرين بأن "رومنسي جداً وكل الأغاني كان يغنّيها كانت لي خلال فترة ارتباطنا".

هكذا ردّت شيرين رضا على التعليقات بعد تصريحها المفاجئ في مهرجان الجونة السينمائي!

وعن حياتها العاطفية اليوم، كشفت شيرين أنها "تزوّجت مرة ثانية بعد عمرو دياب ولكّنها لم تنجح فتطلّقا"، مشيرة إلى أنها "ترفض فكرة الزواج من جديد". ولكن من جهة أخرى، كشفت أنها اليوم "تعيش قصة حب مع شاب أصغر منها، يبلغ 28 عاماً". وكانا قد تعارفا حين كان في الخامسة والعشرين من العمر، ومضى على علاقتهما 3 سنوات.

من هي شيرين رضا؟

شيرين رضا هي ممثلة مصرية، من مواليد 12 تموز من العام 1968 في مصر. تابعت دراستها في مدارس مصر، ولكن بعد رسوبها في الثانوية العامة، سافرت إلى الولايات المتحدة الاميركية حيث تابعت دراستها هناك.

شيرين رضا في المراهقة

بدأت مسيرتها الفنية من خلال تصوير الإعلانات، وفي تلك الفترة تعرّفت على عمرو دياب قبل سفرها إلى الولايات المتحدة. وبعد عودتها، ارتبطت بالنجم المصري في العام 1989، وانجبت منه ابنتها نور، ولكنهما انفصلا في العام 1992. ولا زالت تجمعها علاقة صداقة جيّدة بالنجم عمرو دياب حتى اليوم.