فوز العتيبي تعايد متابعيها بوصلة رقص مع زوجها
يوميات المشاهير
فوز العتيبي تعايد متابعيها بوصلة رقص مع زوجها
تيم حسن شغل الجمهور بصورته… ملامح وجهه سيطر عليها التعب والتجاعيد!
يوميات المشاهير
تيم حسن شغل الجمهور بصورته... ملامح وجهه سيطر عليها ال...

بعد صمتٍ طويل كرم بورسين يعلن علاقته بهاندا أرتشيل... والجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي" ينطلق!

السبت، 15 مايو 2021
بعد صمتٍ طويل كرم بورسين يعلن علاقته بهاندا أرتشيل… والجزء الجديد من مسلسل “أنت أطرق بابي” ينطلق!

شغلت علاقة كرم بورسين وهاندا ارتشيل الجمهور التركي والعربي لفترةٍ طويلة، وللمرّة الأولى يتحدّث فيها كرم علناً أمام الصحافة وعدسات الكاميرا التي لاحقتهم منذ أن لاحظت الإنسجام بينهما في مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي جمعهما ببطولة فريدة من نوعها تجمع بين الرومنسية والكوميديا الخفيفة.

اعلان العلاقة رسمياً

نكر الثنائي مرّات عدة وجود علاقة عاطفية بينهما، حتى أنّه في إحدى المرّات عبّرت الممثلة هاندا أرتشيل عن إنزعاجها من الصحافة وتدخلات المراسلين بحياتها الشخصية خصوصاً بعد مشاهدتها مع كرم في أكثر من مناسبة وخلال يومياتها العادية. وبالرغم من ذلك بقيت الشكوك حول حقيقة علاقة كرم بورسين وهاندا ارتشيل تدور بين رواد السوشيل ميديا الذي بدورهم يعبرون عن مدى إعجابهم بالثنائي معاً من الحلقة الأولى للمسلسل.

وفي ظهوره الأخير أعلن الممثل التركي كرم بورسين رسمياً أنّه بعلاقة عاطفية مع هاندا، وبذلك باركوا له المراسلين الذين إنتظروه كالعادة لأخذ التصريحات الجديدة عنه، أمّا التعليقات على السوشيل ميديا فكانت هائلة مع تعبير متابعينهما عن فرحتهم الكبيرة. ويُذكر أنّ كرم وهاندا أمضوا معاً عطلة ترفيهية في المالديف وتشاركا مع المتابعين والجمهور بعض الصور من الرحلة عبر الإنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Super Türkey (@superturkeyy)

هجوم جمهور الممثلة هاندا ارتشيل بسبب هذا عنوان مُستفزّ في صحيفة تركية

وبعد أيّامٍ قليلة من الإعلان عن علاقة كرم بورسين وهاندا ارتشيل كانت المفاجأة الكبيرة للمشاهدي مسلسل "أنت أطرق بابي" التركي، مع طرح الإعلان الترويجي للموسم الثاني منه، على أن ينطلق عرضه في التاسع من شهر يونيو المقبل، الذي إضطر فريق العمل على وقف عرضه لفترة بسبب تفشي فيروس كورونا بشكلٍ كارثي في تركيا.

ومع عرض هذه المشاهد القليلة من الحلقة الأولى للجزء الثاني، ظهرت هاندا التي تلعب دور "إيدا يالديز" بلوك جديد مفعم بالحيوية، وكرم الذي يقدّم دور "سركان بولات" تخلى عن الشعر المتوسط الطول وإعتمد تسريحة جديدة.

يبدو أنّ الأحداث ستكون مشوقة وسيحصد العمل مجدداً نسبة عالية من المشاهدة، بالرغم من المشاكل والتحديات التي واجهت الفريق طيلة الموسم الأوّل منه خلال عرضه على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by انت اطرق بابي | sencalkapimi (@sencalkapimi._3rb)