صورة لياسمين عز قبل التجميل والفيلر… والجمهور يسأل: “مين دي؟”
يوميات المشاهير
صورة لياسمين عز قبل التجميل والفيلر... والجمهور يسأل: ...
لأول مرّة… منة عرفة تكشف السبب وراء انفصالها عن محمود المهدي
يوميات المشاهير
لأول مرّة... منة عرفة تكشف السبب وراء انفصالها عن محمو...

بالصور... لقطات رومنسية تجمع كلوي كارداشيان وميشال موروني!!

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
بالصور… لقطات رومنسية تجمع كلوي كارداشيان وميشال موروني!!

ضجّة كبيرة أثاره خبر علاقة كلوي كارداشيان بميشال موروني في الأيّام القليلة الماضية بعد أن تناقلت مواقع إخباريّة عديدة صور تجمعهما.

سروال شفاف ومغري... كلوي كارداشيان حديث مواقع التواصل بسبب إطلالتها 

ما حقيقة علاقة كلوي كارداشيان بميشال موروني؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BILD Stars & Stories (@bild_starsandstories)

يبدو واضحاً بانّ النّجمة الأمريكيّة الشّهيرة كلوي كارداشيان استطاعت أن تتخطّى حبيبها السّابق ووالد أطفالها لاعب كرة السّلة تريستان تومبسون والدّخول في علاقة جديدة، ولكن لم يتمّ تأكيد هذه الشّائعات أو نفيها، وهو ما أثار ضجّة كبيرة بين مستخدمي منصّات التّواصل الإجتماعيّ.

وفي التّفاصيل، تصدّر اسم نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان وسائل الإعلام بعد انتشار صورة رومانسيّة لها تجمعها مع النّجم الإيطاليّ الشّهير ميشال موروني، نجم فيلم 365 يوم.

وفي هذا الصّدد، ظهر هذا الثّنائي بصورة رومانسيّة خلال عرض دولتشي اند غبانا الخاصّ بربيع صيف 2023 في ميلان، حيث اطلقت كيم كادراشيان مجموعتها الأولى من الأزياء في هذا العرض.

وقد التقطت عدسات الكاميرا صوراً عديدة لكلوي تجلس بجانب ميشال خلال عرض الأزياء حيث انضمّ إليهما كلّ من والدتها كريس جينر وأطفال شقيقتها نورث وسايت وشيكاغو.

وحرص ميشال على مشاركة العديد من الصّور الّتي تجمعه بنجمة تلفزين الواقع عبر حساباته الرّسميّة، كما تمّ  تداول فيديو للثّنائي وهما يرقصان سويّاً بشكل متناغم ويتهامسان.

كيف تفاعل الجمهور؟

رأى فئة من الجمهور أنّهما يليقان ببعضهما كثيراً، حيث علّق أحد المتابعين كاتباً: "أنتم لا تدركون بعدما رأيت الصّورة، أريد من كلوي كارداشيان وميشيل مورون أن يتواعدا".

فيما اعتبر البعض الآخر أنّ ميشال ليس الرّجل المناسب لكلوي، وأنّها قد تعاني معه مجدّداً كما عانت سابقاً في علاقتها مع تريستان طومسون. فيما أشار آخرون أنّ هذه العلاقة مجرّد شائعة تمّ إطلاقها لإثارة الجدل ومن غير الممكن أن تكون صحيحة.