هل زوجة خالد مقداد حامل للمرّة السابعة؟ الجمهور مصدوم
يوميات المشاهير
هل زوجة خالد مقداد حامل للمرّة السابعة؟ الجمهور مصدوم
أتذكرون “الآنسة وردة”؟ شاهدوا أحدث ظهور لها بعد سنوات من الغياب التام
يوميات المشاهير
أتذكرون "الآنسة وردة"؟ شاهدوا أحدث ظهور لها بعد سنوات ...

علاقة حب تجمع بين ممثل مصري و"السلطانة هيام"... حقيقة أو شائعة؟

الخميس، 31 مارس 2022
علاقة حب تجمع بين ممثل مصري و”السلطانة هيام”… حقيقة أو شائعة؟

منذ سنوات عدة، إنتشرت صور تجمع الممثل المصري باسل الزارو ومريم أوزرلي المعروفة بإسم "السلطانة هيام"، ما جعل البعض يرجح أنهما في علاقة، ليعود اسمهما اليوم الى الواجهة من جديد. فهل تجمعهما فعلاً علاقة حب؟

في العام 2018، ظهر باسل الزار و ومريم أوزرلي في صور كثيرة معاً، كما كانا يلتقيان بشكل دائم، ما أدى الى انتشار شائعة وجود علاقة بينهما. لكن ما لبث أن حذفت مريم كل صورها مع باسل وألغت متابعته عبر مواقع التواصل، فاعتبر البعض أنهما انفصلا.

هذه هي الحقيقة

اليوم وبعد 4 سنوات، عاد الثنائي وظهرا معا، في حفل مجلة Time الذي أقيم داخل "متحف المستقبل" في دبي بالامارات. ظهورهما الجديد معاً أثار جدلاً حول عودة علاقتهما.

الا أن هذه المرة قرر باسل الزارو ومريم أوزرلي الخروج عن صمتهما، والرد على كلّ الاشاعات التي تطالهما. وقالت الممثلة التركية خلال لقاء صحافي "أظن أنكم رأيتم صوراً خاصة في السابق"، ليكمل الجملة باسل "لطالما كنا صديقين والآن التقينا في نفس البلد مرة أخرى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Nakhle ايلي نخله (@elienakhlee)

وتابع باسل "أدعم مريم بشكل كامل في الحياة، طوال حياتنا"، فيما عبّرت مريم عن سعادتها بحضورها الاحتفالية وتواجدها في دبي مؤكدة أنه شرف كبير لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlif.e (@meryemuzerlif.e)

تجدر الاشارة الى أن مريم أوزرلي رزقت بابنتها "لي لي" في يناير العام الماضي، وهي ثانية بناتها بعد ابنتها "لارا". وكشفت ان والد طفلتها الثانية أميركي الجنسية، ما ادى الى تعرضها لانتقادات بسبب انجابها من دون زواج، فردت قائلةً "لا يحق لأحد أن يحكم على أحد"، لافتة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال الآن.