لماذا انهارت بسمة وهبة في حلقتها مع محمد فؤاد في برنامج “العرافة”؟
يوميات المشاهير
لماذا انهارت بسمة وهبة في حلقتها مع محمد فؤاد في برنام...
بالفيديو… فوز العتيبي تتحدّث عن علاقة خاصّة بينها وبين ملاك يزورها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... فوز العتيبي تتحدّث عن علاقة خاصّة بينها وب...

صور بأحضان رجل آخر... هل قرّرت هبة عبوك نسيان اشرف حكيمي والمضي قدماً مع رجل آخر؟

الأربعاء، 12 أبريل 2023
صور بأحضان رجل آخر… هل قرّرت هبة عبوك نسيان اشرف حكيمي والمضي قدماً مع رجل آخر؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول علاقة هبة عبوك العاطفية مع رجل جديد بعد إعلان انفصالها عن لاعب كرة القدم المغربيّ أشرف جكيمي، فهل هي فعلاً بعلاقة حبّ جديدة؟

علاقة هبة عبوك العاطفية

في التفاصيل، تثير حياة هبة عبوك بعد طلاقها متابعة دقيقة من قبل الجمهور خصوصاً بعد عودتها الى تفعيل صفحتها على تطبيق انستقرام، وما صدم المتابعون نشرها لصور برفقة رجال آخرين، حيث كانوا يتناولون الطعام داخل احد مطاعم مدريد في اسبانيا، وعلقت هبة عليها: "الطعام الجيد يكون أفضل رفقة الاصدقاء المقربين.. أحبائي أنا أحبكم".

ومن بين هذه الصور، صورة ظهرت بها هبة في حضن بلايو دياز، وشاع بعدها أخبار تفيد عن علاقة تجمع بينهما بسبب قربهما الشّديد وسفرهما الدائم للعطلات أو للعمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

كيف هي حالة اشرف حكيمي ما بعد اعلان زوجته الانفصال رسمياً؟

وبدت هبة عبوك بالصور التي نشرتها على انستقرام في غاية السعادة على الرغم من حديثها ببيانها السابق بأنّها تعيش حالة من الصدمة عقب قضية الاغتصاب المتّهم بها زوجها السابق اشرف حكيمي. وتنشر هبة أيضاً صور أخرى لها من صالة الرياضة وممارسة هواية الملاكمة وصور شخصيّة لها مما بشير إلى أنذها تعيش حياتها برفاهيّة وهدوء. فهل تدلّ على أنّها أخذت قرار النسيان والمضي قدماً؟

طلاق اشرف حكيمي وهبة عبوك

بعد قصّة حبّ لسنوات طويلة، قرّرا الثنائي الإنفصال لعدّة أسباب منها خلافات سابقة وأخرى بسبب تورّط اشرف بقضية الإغتصاب، وأعلنت هبة قرار الإنفصال على حسابها الرسمي على انستقرام حيث كتيت في الستوري: "لقد اتخذت أنا وأب أطفالي قراراً بإنهاء علاقتنا، قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركت فيها في وسائل الإعلام والتي لست على علم بها تماماً" فيما اشرف حكيمي لا يزال يلتزم الصمت حول قرار الإنفصال.