بالصور… امرأة شبه عارية تقتحم مهرجان “كان” والسبب صادم!
يوميات المشاهير
بالصور... امرأة شبه عارية تقتحم مهرجان "كان" والسبب صا...
بحضور ألمع نجوم مصر… حميد الشاعري يحتفل بزفاف إبنته!
يوميات المشاهير
بحضور ألمع نجوم مصر... حميد الشاعري يحتفل بزفاف إبنته!

هل تعيش هبة عبّوك قصة حبّ جديدة مع نجم فرنسي؟

الجمعة، 19 مايو 2023
هل تعيش هبة عبّوك قصة حبّ جديدة مع نجم فرنسي؟

زادت الشكوك لدى الجمهور حول علاقة هبة عبوك بنجم فرنسي يصغرها بخمس سنوات، بعد أن شاركت متابعيها بعض اللقطات المصوّرة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

ولا تزال هبة وطليقها لاعب كرة القدم أشرف حكيمي محط إهتمام لا فقط الصحافة العربية بل أيضاً العربية مع المستجدات اليومية عن حياتهما بعد إعلان الإنفصال الرسمي في الأسابيع القليلة الماضية. 

علاقة هبة عبوك بنجم فرنسي 

ظهرت هبة بقرب الممثل الفرنسي دجانيس بوزاني، وقد إعتبرها البعض أنّها لحظات رومنسية بين هذا الثنائي، في حين أنّ البعض الآخر وجدها عادية وليس بالضرورة وجود علاقة بينهما. وفي الصورة لاحظ الجميع أنّ هبة أرفقت إسم دجانيس بقلبٍ أحمر، كما وأشارت الى أنّهما نسقا ملابسهما من العلامة التجارية "لاكوست". 

والنجم دجانيس بوزاني يبلغ 31 عاماً وهو ممثل ومخرج وكاتب سيناريو فرنسي، وعُرضت الكثير من الأفلام له لا فقط على الشاشة بل أيضاً في بعض المهرجانات المهمة من بينها مهرجان كان السينمائي. 

علاقة هبة عبوك بنجم فرنسي

صور جريئة لهبة عبوك على شاطئ البحر مع طفليها!

هبة عبّوك أمام المواجهة! 

بما أنّ إنفصال هبة عبّوك وأشرف حكيمي تصدّر العناوين، علّق الكثير من الرواد على ما جرى بينهما وأيضاً بعض المشاهير من بينهم النجم الايطالي أليساندرو ليكيو الذي هاجم هبة بسبب مطالبتها المالية في محكمة الطلاق، وكتب عبر حساباته الإلكترونية: "الزواج عمل صالح وما يحدث ليس صحيحا، فهي تتصرف مثل إبنة بدوي مع قطيع". 

هذه الكلمات لم تُزعج هبة فقط بل أيضاً بعض الأشخاص من بينهم الممثلة المكسيكية ماريا باتينيو التي دافعت عنها وعلّقت بالقول: "أسمع سلسلة من التعليقات التي تغضبني، لذلك وضعت رسالتي هذه للرد عليها، دون أن أعرفها على الإطلاق".

لذا وجدت هبة عبّوك أنّه عليها الردّ على تلك الإتهامات لذا ردّت على الممثلة ماريا باتينيو، وكتبت لها: "إنه العالم الذكوري والكاره للنساء الذي نعيش فيه، وبالنظر إلى أنه عندما بدأنا العلاقة، لم يكن يكسب المال وكنت معروفة أكثر منه. أريد أن أكون متحفظة حتى لا يؤثر الغد على عائلتنا، لديّ إيمان بالعدالة والحس السليم"، وبالطبع قصدت في حديثها زوجها السابق أشرف حكيمي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)