افضل هدية للزوجة
حياة زوجية
كيف يختار الرجل افضل هدية لزوجته؟
كيف ينجذب الرجل للمرأة
حياة زوجية
كيف ينجذب الرجل للمرأة؟

الحب الصامت... كيف تكتشفينه في الشريك؟

الإثنين، 15 فبراير 2016
الحب الصامت… كيف تكتشفينه في الشريك؟

من المعروف أنّ ليس كل الناس قادرين على التعبير عن عواطفهم بنفس الشكل. فهناك الحبيب العاشق داخلياً والبارد خارجياً، الذي يحبّ شريكه بصمت. وتكمن المشكلة في أنّ كل إنسان يحتاج إلى تأكيدات من شريكه سواء كان رجلاً أم امرأة. إكتشفي مع موقع أنوثة علامات الحب الصامت، التي ستطمأنك من ناحية شريكك.

 

علامات تشير الى وقوعك في حب الشخص المناسب

 

علامات الحب الصامت

 

على كل طرف أولاً أن يقدّر مدى استطاعة الطرف الآخر التعبير عن عواطفه، وأن يتلمس هذه العاطفة دون الاحتياج إلي كلمات مباشرة. فأحياناً يكون التعبير العملي أقوى من الألفاظ. لكن هناك بعض الأمور التي تبرهن لك عن حب زوجك بالسرّ، مثل أن تضبطيه ينظر في عينيك أو يراقب تصرفاتك ويحاول استيعاب أي حركة قد تساعده في معرفة طبيعة مشاعرك نحوه.

كما أنّ الرجل المحب يحاول الوقوف إلى جانبك دائماً في المجتمع. بعكس الرجال غير الجديين، الذين يبحثون دائماً عن حب جديد في كل مكان يكونون فيه. لذلك، إذا وجدت أنّ الرجل يحرص أن يدخل معك إلى أي مكان، إنّه يعطي الانطباع بالإلتزام معك وجدّيته في العلاقة.

 

ما هو الحب عند الرجل؟

 

بالإضافة إلى أنّ الرجل الذي يحبك بصدق، لن يفزع إذا ما قمت بمسك هاتفه الخاص، أو تدخلت في أغراضه وأوراقه الخاصة. فهذا يعني أنه يريدك أن تكون على علم بكل شيء، قد أنهى جميع علاقاته السابقة ولا يوجد غيرك في حياته.

 

أخيراً، الصمت قد يكون أحياناً أكثر وأدق تعبيراً من الكلمات المنطوقة، ويعني أعلى درجات الطمأنينة والثقة. خصوصاً أنه بعد سنوات من العشرة لا يحتاج الإنسان إلى كلمات كثيرة.