عادات يومية تقوي الحب بين الزوجين
حياة زوجية
عادات يومية لم تعلمي من قبل أنها تقوي الحب بين الزوجين
اثار الطلاق على المرأة
حياة زوجية
قبل اتخاذ قرار الطلاق... تنبهي الى تأثيراته عليك!

علامات ستؤكد لكِ ان الشريك يحترمك كثيراً

الثلاثاء، 10 يناير 2017
علامات تدلّ على احترام الشريك لك

هناك علامات تدلّ على احترام الشريك لك تتجلى في العلاقة الزوجية التي تجمعكما ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنعرفك اليها عن كثب لكي تعلمي ما نسبة الاحترام الموجودة بينكما.

تخطي حاجز المسافات وانجحي العلاقة

- إنصات الشريك الدائم لك واهتمامه برأيك هي من العلامات الأهم والأبرز التي يمكن ان تدل على احترام الشريك لك في علاقتكما وحياتكما معاً.

- الشريك الذي يفتخر بك أمام الناس وبكل ما تقومين به ويقدر تعبك وجهك هو الشريك الناجح في علاقته معك لأن هذا الأمر هو من العلامات التي تدلّ على احترام الشريك لك ومن هنا اعلمي أنك مصدر اعتزاز كبير له ويفتخر بك أمام الناس.

- من العلامات التي تدلّ على احترام الشريك لك هي أنه يتوجه اليك لطلب المشورة والنصيحة وهو يحترم رأيك ويقدره ويأخذ ما تقولينه له بعين الاعتبار، الشريك الذي يتبادل الأمور مع شريكته ويهمه رأيها يكون الأنسب من باب الاحترام لها.

- إن كان الشريك صادقاً معك في العلاقة التي تجمعكما فاعلمي أنه يحترمك الى أبعد تقدير لأنه يتجنب الكذب عليك كي لا يجرحك أو يؤذي مشاعرك وهذه العلامة مهمة في إظهار احترام الشريك لك في حياتكما معاً.

- الثقة هي من بين العلامات التي تدلّ على احترام الشريك لك، وبما أن الشريك يثق بك الى أبعد حدود ولا يتدخل بأمورك الشخصية ولا بعلاقاتك مع أصدقائك فاعلمي أنه يحترمك الى أبعد مدى.

كيف يجب التعامل مع الشريك المريض؟

- من الطبيعي أن تجربي الخلافات في العلاقة الزوجية بين المرأة وزوجها ولكن الرجل الذي يحاور شريكته ويحاول إيجاد حل للمشكلة هو رجل يحترم شريكته ويحبها.