اسباب الم البطن عند المرأة
صحتك
لهذه الأسباب يمكن أن تعاني من ألم البطن!
مكياج يومي للبيت- أنوثة
اطلالة ومكياج
كيف تطّبقين مكياج يومي مناسب للبيت؟

هل تتساءلين إن كنت رشيقة؟ إليك هذه العلامات!

الإثنين، 25 يونيو 2018
علامات تدل على الرشاقة
من ابرز الامور التي توليها المرأة أهمية كبرى هي الرشاقة، وتسعى لتحقيق ذلك من خلال النظام الغذائي والرياضة أيضاً. ويمكن أن تتساءلي مرّات كثيرة اذا كنتِ أنتِ رشيقة أو لا. لكي تعرفي الجواب، اكتشفي العلامات التي تشير الى ذلك.
 
هل تتمتعين بهذه العلامات الدالة على الرشاقة؟ 
 
- علامات كثيرة يمكن أن تشير إلى الرشاقة الكبيرة التي تتمتعين بها، وأولها القدرة على التحمل عند القيام بأي مجهود بدني متعب، فقدرتك على الاستمرار لمدة طويلة مع الحفاظ على القدرة التنفسية الصحيحة والسليمة، هي من العلامات التي تشير الى تمتعك برشاقة كبيرة، إذ تحتاجين الى القوة البدنية للقيام ببعض الاعمال والمهام. 
 
- ايضاً من ابرز العلامات التي تشير الى الرشاقة التي تتمتعين بها هي قدرتك على السير أو صعود السلالم اينما تواجدت من دون الشعور بالتعب، بالاضافة الى أن دقات القلب تبقى منتظمة ومعتدلة ولا تعانين من اي ضغوطات قلبية أو ألم في الصدر وحتى بعض الضربات القوية الشديدة في القلب. 
 
- كما وأن قدرتك على التحرك بشكل مستمر من دون أن تعاني من ألم محدد سواء في الظهر أو الرجلين أو المفاصل، فتلك إشارة الى أنك تتمتعين بالرشاقة المناسبة، لا سيما وأنها تتطلب الجهود الكبيرة لكي تبقى ثابتة. فكلما كنت تتحركين بحرية وراحة أكبر، كلما كانت رشاقتك أكبر. وتساعدك رشاقتك على التحرك بسرعة كبيرة أيضاً، مع الشعور بالخفة عند التحرك. 
 
 
- ونشير أيضاً إلى أن التعرق السريع عند القيام بأي حركة او مجهود هو من بين العلامات التي تدل على تمتعك بالرشاقة البدنية الملفتة، فان كان جسمك معتاداً على الحركة، فلا بد من أنك تتمتعين باللياقة البدنية الكافية للقيام بالكثير من الجهود. ومتى شعرت بأنك تتعرقين بكثرة عند القيام بأي من هذه الجهود فهذا يدل على أن الجسم يعمل بطريقة صحية وسليمة.