كيف تهتم الزوجة بنفسها
حياة زوجية
6 خطوات لاهتمام الزوجة بنفسها
الوقوع في الحب للمرة الثانية
حياة زوجية
كيف نقع في الحب مرة ثانية؟

علامات تكشف لكِ اذا كنتِ في علاقة عاطفية ناجحة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015
علامات تدل انك في علاقة عاطفية ناجحة

في حال كنت تتساءلين إن كانت العلاقة العاطفية التي تعيشينها اليوم هي علاقة صحيحة وناجحة ما عليك سوى الإطلاع على مقالنا اليوم من أنوثة الذي نقدم فيه بعض العلامات التي تدل على انك في علاقة عاطفية ناجحة.

 

- إن كنت تفهمين على شريكك من نظرة واحدة من دون أن يحتاج للتعبير بالكلام عما يشعر به.

 

اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

 

- بحال كان كل من الشريكين يبقى على سجيته أمام الآخر ولا يحتاج للتغيير في شخصيته لإرضاءه بل التعامل الطبيعي هو المسيطر.

 

- إن كان كل شريك يشجع الآخر ليعطي أفضل ما لديه في كل المجالات من دون أي شعور بالغيرة أو النقص أو الأنانية.

 

- بحال كان الاحترام عنوان العلاقة بينكما وبشكل خاص عند حدوث أي نوع من الخلافات أو النزاعات أو حتى سوء التفاهم في العلاقة.

 

- تأكدي أنك في علاقة ناجحة إن كنت كما شريكك تذكران أجمل الحظات التي مرت على علاقتكما معاً ولا تنسيان ما كانت تحويه بسبب تعب الحياة وانشغالاتها.

 

- تنهار العلاقة العاطفية بالعادة عند دخول الشك اليها لذلك إن كنت تعيشين علاقة مبنية على الثقة والاحترام طوال الوقت فإذاً هي علاقة صحيحة وناجحة.

 

- بحال أخطأ أحدكما بحق الىخر وكان من السهل أن يتوجه اليه ليعتذر فهذا الأمر دليل قاطع على أن العلاقة بينكما ناضجة وناجحة أيضاً.

 

- المساندة مهمة في العلاقة العاطفية مهما كانت الظروف فإن كنت تجدين شريكك يساندك وأنت تبادلينه بالمثل تحت أي ضغط كان فثقي إذاً بأنها العلاقة المثالية.

 

5 نصائح لحسن العشرة بين الزوجين

 

- قبول الآخر كما هو على الرغم من اختلافاته هي من أحد أسباب نجاح العلاقة بين الشريكين فكل واحد يكتسب من الشريك ويعطيه بالمقابل أشياء من خبراته الحياتية.

 

- المسامحة والنسيان هما من أهم المؤشرات التي تدل على العلاقة الناجحة فإن أخطأت بحقه وسامحك والعكس بالعكس ثقي أنك تبنين علاقة تستحق أن تتابعي صفحاتها بنجاح.