هوس الفتيات بالشباب السيئين
حياة زوجية
لماذا تشعر بعض الفتيات بالانجذاب تجاه الشباب السيئين؟
اخطاء تفقدك حبيبك
حياة زوجية
انتبهي الى هذه الأخطاء التي قد تفقدك حبيبك

هذه هي العلامات التي تشير الى انه فقد اهتمامه بك

الإثنين، 25 يناير 2016
علامات تشير الى انه فقد اهتمامه بك

إن شعرت يوماً أن شريكك تغير فتنبّهي! هناك بعض العلامات التي قد تجعلك تفهمين بأن الشخص الآخر بدأ يفقد اهتمامه بك فاكتشفيها معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

- بحال توقفتما عن الشجارات: لا تعتقدي أنكما إن لم تتشاجرا غالباً فهذا أمر حسن! المشاحنات والشجارات أمور طبيعية تحدث بين الزوجين عادة وهي تعد من ضمن اطر الزواج وأساساته فلا تعتقدي أن غيابها أمر جيد با احذري لأنها وبحال غابت تعني أنه لم يعد يأبه بما تقومين به أو تفعلينه أو كيف تتصرفين.

 

لماذا يتغير الزوج مع زوجته؟ وما هي الحلول؟

 

- إن كان ينشغل كثيراً على الهاتف: إن لاحظت أن زوجك ينشغل كثيراً في الأيام الأخيرة على الهاتف ويتحدث الى أشخاص جدد لا تعرفينهم من الممكن أن يكون يراسل فتاة ما أو يخطط لمشاريع مع أصدقائه وهذه العلامات من الأمور التي تعني أنه بدأ يفقد الاهتمام بك فانتبهي.

 

- إن كنت تأخذين المبادرات في كل شيء: بحال كنت أنت من يقوم دائماً بالمبادرات الأولى من بعث رسائل أو هدايا أو أمور كهذه وهو لا يقوم أبداً بأي ردة فعل من جانبه أي أن العلاقة قد تهدم إن توقفت أنت عن مبادراتك فاعلمي أنه فقد اهتمامه بك ولربما لا يود الاستمرار في العلاقة.

 

- إن أصبح عديم الصبر: تحتاج المرأة عادة الى وقت طويل للتبرج واللبس لكي تخرج برفقة الرجل وتكون فرحة جداً إن كان حبيبها ينتظرها بابتسامة ولكن ماذا لو أصبح عديم الصبر في الانتظار؟ من هنا إعلمي أنه قد بدأ يفقد اهتمامه بك.

 

- توقف عن الإشارة الى حبه لك: بحال توقف الرجل عن ضمك أو إظهار حبه لك في المجتمع أم أمام الناس، وإن توقف عن إمساك يدك أو وضع يده على كتفك فاعلمي أن الأمر ليس خجلاً بل هو توقف عن الاهتمام بإظهار هذه العاطفة لك لأنه توقف عن الاهتمام بك.

 

ابتعدي عن هذه العادات للمحافظة على زوجك

 

- إن توقف عن الغيرة عليك: تختلف أنواع الغيرة من شخص الى آخر فالبعض يظهر غيرته والآخر يخفيها ولكن ألا يغار المرء أبداً على الآخر فهذا معناه أنه توقف عن الاهتمام به.