كيف تبنون مساراً مهنياً ناجحاً؟ المدرّبة صونيا صبّاح تكشف لكم عن الخطوات
حياة زوجية
كيف تبنون مساراً مهنياً ناجحاً؟ المدرّبة صونيا صبّاح ت...
هل زوجكِ كثير الصراخ؟ إليك طرق التعامل معه
حياة زوجية
هل زوجكِ كثير الصراخ؟ إليك طرق التعامل معه

6 علامات تؤكّد حب زوجك العميق لك

الأربعاء، 12 يناير 2022
6 علامات تؤكّد حب زوجك العميق لك

لا شكّ أن كلّ علاقة زوجية تمرّ بمشاكل عديدة، لكن يبقى الحبّ درع الحماية الأساسي لها. لذا في موضوعنا اليوم سنشكف عن علامات حب الزوج لزوجته... فهل تلاحظيها على زوجكِ؟

1- النّظر إلى عينيك باستمرار

من أشدّ علامات حبّ زوجك لك هو النظر الى عينيكِ بشكل مستمر بنظرة حبّ وكأنه يراك للمرة الاولى. هذه الحركة تدلّ على الحبّ والاهتمام الكبير نحوك.

2- قضاء وقته معك

رغم كلّ ضغوطات الحياة وأعماله ومسؤولياته، سيترك زوجك وقتاً خاصاً بكِ، لكي تخرجان بنزهة سوياً أو تتناولان عشاء رومانسي. من خلال هذا التصرّف يعبّر الزوج عن مدى حبّه وتقديره لك.

3- السعي إلى مفاجأتك

بالعادة، لا يبذل الرجل أي مجهود تجاه أي امرأة ما لم يكن يعشقها ويحبّها. لذا فانّ أبرز علامات حب الزوج لزوجته، هو مفاجأتها بهدية أو مثلاً ارسال الورود الى عملها. كل هذا يدلّ على أنه يفكر بها وأنه فعلاً يحبّها.

4- التصرّف على طبيعته أمامك

عندما يتصرّف الرّجل على طبيعته، أي من دون أي خوف أو اخفاء معلومات عنكِ، فتأكدي أنه مرتاح معك، أي انه لا يخشى أن تكتشفي أي شيء عن حياته أو اسراره.

5- تعبيره الدائم عن الفخر بك

لن يخجل الزوج العاشق من أن يخبرك أنه فخور بكِ كزوجة، أم أو إمرأة عاملة. فهو سيخبر الجميع عن انجازاتكِ، أصدقاءه وأهله والجميع. ففي حال كان الرّجل يفتخر بزوجته دائماً أمام الناس فهذا يؤكّد أنّه سعيد معها.

6- تذكّر المناسبات المشتركة

بالاجمال، يرتبط تذكّر المناسبات المشتركة بين الزوجين بالمرأة، أي أن المرأة هي من تتذكرها بينما الرجل لا. لكن، هذا الامر يختلف مع الرجل العاشق لزوجته، فهو لن ينسى أيّ مناسبةٍ كعيد ميلادكِ أو ذكرى زواجكما أو غيرها من المناسبات الخاصة بكما.