كيفية تحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية
حياة زوجية
خطوات سريعة لتحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية!
تأثير الاكتئاب على الحياة الزوجية
حياة زوجية
تنبهي الى مخاطر الاكتئاب على حياتك الزوجية!

اليك أبرز العلامات التي قد تكشف شخصيتك للآخر

الإثنين، 27 فبراير 2017
علامات يستخدمها الناس للحكم على شخصيتك

من المفيد أن تكوني دوماً معتدلة في طريقة تعاملك مع الآخرين ومن هنا اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة علامات يستخدمها الناس للحكم على شخصيتك.

ما الذي يكشفه شكل شفاهك عن شخصيتك؟

- من أول العلامات التي يستخدمها الناس للحكم على شخصيتك نذكر مثلاً تعاملك مع موظفي الاستقبال والنوادل لأن مقياس تعاملك معهم يشير الى الكثير من الأمور حول شخصيتك. إن كنت تتعاملين معهم باحترام وكنت لطيفة معهم فسيأخذ الجميع حكماً عليك بأنك تحترمين الأشخاص وسيتعاملون معك من المنطلق نفسك.

- ينتبه الناس الى المرات الكثيرة التي تنظرين فيها الى هاتفك خلال حديثك معهم، هذا الأمر يدل على أنك تفتقرين الى احترام الشخص الذي يتواجد أمامك. في هذا الإطار كوني محترمة مع الآخرين وانسي هاتفك عندما تجلسين أمام الآخرين.

- علامات التوتر هي من أبرز العلامات التي قد تظهر على الأشخاص وهي علامات يستخدمها الناس للحكم على شخصيتك، لذلك لا تقضمي أظافرك أو تحكي جلدك أمام الناس.

- لا تتحدثي عن نفسك كثيراً أمام الأشخاص لأنك بذلك تظهرين بأنك شخص أناني يحب إظهار الذات ولا يهتم بالتعرف الى الآخر والسؤال عنه أو الاستفسار عن شخصيته.

- من العلامات التي يستخدمها الناس للحكم على شخصيتك، نذكر أيضاً التأخر على المواعيد لأنها تشير الى افتقارك الى الاحترام للآخرين، لذلك من المهم أن تحترمي المواعيد وتكوني دوماً على الوقت وتلتزمي به ولا تجعلي أي أحد ينتظرك. 

إكتشفي شخصيتك من ترتيبك الأسري 

 

- التواصل البصري مع الآخر هو من العلامات التي يستخدمها الناس للحكم على شخصيتك، لذلك كوني معتدلة في التواصل البصري مع الآخر ولا تجعلي نفسك مخيفة من قدرة التركيز على العينين.