زوجي يحرجني
حياة زوجية
كيف تتصرّفين مع تصرفات زوجك المحرجة؟
أبرز مشاكل الزواج
حياة زوجية
اكتشفي معنا ابرز المشاكل التي يعاني منها الازواج

اكتشفي علامات حب الزوج لزوجته!

الجمعة، 22 مايو 2015
علامات حب الزوج لزوجته

يعبر الرجل عن حبه لزوجته بطريقة غريبة أحياناً قد لا تفهمها المرأة، وقد تولد لديها شعوراً بأن زوجها يبتعد عنها أو أنه ما عاد يحبها. كما أنها أحياناً تسيء فهم الإشارات التي يبعثها الرجل للتعبير عن حبه لها. فإليك بعض العلامات والتصرفات التي تظهر حب الزوج لزوجته.

النظر إلى عينيها

المعروف أن الرجل ينظر إلى جسد المرأة أكثر من نظره إلى عينيها، ولكن في حال لاحظت المرأة أن زوجها ينظر بكثرة إلى عينيها، فعليها أن تعي أنها إحدى العلامات التي تدل على حبه لها.

التحدث عن المستقبل

إذا تحدث الرجل عن مشاريع مستقبلية مرتبطة بالحياة العائلية، مستعيناً برأي زوجته وكات صيغة الجمع هي الطاغية، فهو بذلك يؤكد للجميع أن زوجته حاضرة  في حياته المستقبلية. وهذه طريقة أخرى للتعبير عن حبه لها.

التعامل باحترام

الرجل المحب لزوجته لا يمكنه إلا أن يعاملها باحترام أمام الجميع، كأن يعطي أهمية لآرائها ويمدح شخصيتها، ويولي اهتماماً خاصاً بعاداتها وتصرفاتها الشخصية، والعمل على تفهمها.

يفكر فيها باستمرار

غالباً ما ينشغل الرجل خلال تواجده في العمل، فإن بقي زوجك على تواصل معك حتى في عمله، فهو يعبر بذلك عن حبه لك وأنه يفكر بك دائماً. فيعمد إلى إرسال رسائل مضحكة ومرحة ليشعرك بالفرح، وأنك الإنسانة الأهم في حياته.

التنازلات

الرجل بطبعه لا يميل إلى التنازل عن آرائه بسهولة، ولا يحب تقديم التنازلات خصوصاً للمرأة؛ إلا أن الرجل العاشق لزوجته لا يهمه الأمر، إذ إنه يكون مستعداً لتقديم التنازلات لزوجته ليشعرها بتقديره لها وحبه.

يحب الاعتناء بها

بعد مرور فترة على الزواج، قد ينسى الرجل مدى أهمية إظهار اهتمامه بزوجته، ولكن إن كان ما زال يعتني بزوجته ويهتم بأدق التفاصيل الخاصة بها، فذلك دليل واضح على حبه لها.

الإعتذار عند الخطأ

من صفات الرجال عموماً رفضه للاعتراف بالخطأ أو تقديم الاعتذار خصوصاً لزوجاتهن. في حال كان زوجك لا يخجل من الاعتراف بخطئه ويقدم لك اعتذاره في كل مرة يسيء بها إليك، فعليك أن تثقي أن حبه لك لم يختفِ مهما مر من زمن.