طرق كشف كذب الحبيب
حياة زوجية
تعلمي كيف تكتشفين كذب حبيبك
افتعال المشاكل مع الشريك
حياة زوجية
ما هي اسباب افتعال المشاكل مع الشريك؟

كيف أعرف أن الرجل يعشقني؟

الخميس، 14 أبريل 2016
علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق

كثيراً ما يتناب السيدات شعور بعدم حب الرجل لهن، فيسعون دائماً الى نفي شكوكهم وطرح الاسئلة على الرجل ما يجعله ينفر من شريكته، ويضع هذه الاسئلة في خانة عدم الثقة، ولتجنب طرح هذه الاسئلة على الشريك نقدم اليك عبر موقع أنوثة علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق، لتعرفي مدى حب زوجك لك.

 

لماذا يتجاهل الرجل المرأة؟

 

علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق

 

هناك علامات كثيرة يقوم بها الرجل العاشق تدل على مدى عشقه للمرأة ومنها:

 

- ابتسامة العين: العين نافذة الروح فهي تعكس ما في داخل الانسان من مشاعر واحاسيس، وابتسامة العين هي  إحدى علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق التي لا يستطيع اخفاءها مهما حاول، فهي نظرة بها سكينة وهدوء وإنصات واعي لكل ما يقال، كما وان عيناه تكون كظلك تلاحقانك في كل مكان وفي اي تحرك.

 

- ميل الرأس إلى الجانب: من أشهر علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق هي أنه يميل برأسه إلى الجانب ويتحدث بهدوء شديد وبصوت منخفض تكاد لا حواء، وكأنه يحاول أن يهمس لها بحقيقة مشاعره تجاهها.

 

- نبرة الصوت: أثبتت الدراسات أنه عندما يتحدث الرجل إلى المرأة بهدوء، وبنبرة صوت واحدة لا تتغير فهذا دليل على انه يعرف ما يريد، أيّ أنه مهتمّ ويودّ معرفة المزيد عنك. ولتكوني على يقين من أنك شخص مختلف بالنسبة له راقبيه وهو يتحدث إلى الآخرين، فإذا لاحظت ارتفاع نبرة صوته ولو قليلا فتأكدي من عشقه الكبير لك.

 

اكتشفي علامات حب الزوج لزوجته!

 

-  فرك اليدين أو الأذنين: يعتبر فرك اليدين أو الأذنين من أشهر علامات لغة جسد الرجل العاشق، فهي علامات تشير إلى زيادة معدل ضربات القلب نتيجة التعرض لموقف يثير في النفس التوتر والقلق.