نصائح للتعامل مع المنافسة في العمل
حياة زوجية
المنافسة في العمل... هكذا تتعاملين معها!
أمور مضحكة وتافهة يمكن أن تؤدي الى الشجار بين الزوجين
حياة زوجية
أمور مضحكة وتافهة يمكن أن تؤدي الى الشجار بين الزوجين

ما هي العلامات التي تكشف لك حبّ الشريك الصادق؟

السبت، 20 يناير 2018
علامات للتأكد من حب الشريك
يعيش العديد من الأشخاص علاقة حب خيالية ورائعة، في حين أن البعض الآخر لا يجد هذا الشريك المثالي بالنسبة اليه لمضي معه قدماً في علاقة عاطفية رائعة، الأمر يعود الى بعض الإشارات التي لا يحسن بعض الأشخاص رؤيتها أو التقاطها. وفي هذا الإطار، موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطلعك على أبرز علامات للتأكد من حب الشريك. 
 
ما هي أبرز علامات الحب الصادق من الشريك؟
 
- الشريك الذي يحبك تماماً وبطريةق صادقة لا يطلب منك أن تتغيري بل على العكس فهو حريص على الحفاظ عليك وعلى شخصيتك تماماً كما هي، فهو منجذب اليك الى حد كبير حتى ابسط التفاصيل في شخصيتك تثير اهتمامه واعجابه، وهذا خير دليل على حبه الكبير لك، فهو يتقبلك كما انت، بكل صفاتك الجميلة والبشعة. 
 
 
- أيضاً من أبرز العلامات التي تكشف الحب الحقيقي الذي يكنه لك الشريك هي غيرته تجاهك، فعلى الرغم من أن بعض الرجال لا يظهرون غيرتهم بشكل واضح إلا أنهم يشعرون بالغيرة عندما تولين اهتماماً لغيرهم أو ان شخصاً آخر يبدي اهتمامه بك، فهذا نابع عن شعور داخلي بالحاجة الى حمايتك. ولكن لا نقصد بالطبع الغيرة العمياء المرضية، فهذه الحالة تتطلب المعالجة. 
 
- كما وأن من بين العلامات التي تكشف حب الشريك الصادق تجاهك هو اهتمامه الكبير بأبسط الأمور التي تسعدك وتفرحك فهي بالنسبة اليه العامل الأساسي ليرى فرحك وابتسامتك، فهوي يقوم بكل ما يمكنه كي يبقيك سعيدة. هذا الامر يعتبر من أبرز الدلالات التي تكشف عن حبه الكبير لك. 
 
 
- بالإضافة الى أن تفكير الشريك بالمستقبل بينكما والتخطيط له بكل وضوح، هو من الدلالات التي تكشف عن حبه الكبير لك ،فلا يبدي الرجل اهتماماً بالمستقبل مع المرأة في حال لم يكنّ لها المشاعر القوية ويحبها بصدق، فالرجل الذي يحب بكل صدق يسعى الى الارتباط بشريكة حياته، وهذا أفضل تأكيد على حبه الكبير لك.