حقائق مهمّة عن فقدان الشهية العصبي تكشفها اختصاصية التغذية جوانا جليلاتي
صحتك
حقائق مهمّة عن فقدان الشهية العصبي تكشفها اختصاصية الت...
6 خطوات لتوفّري أفضل عناية للبشرة الجافة
العناية بالبشرة
6 خطوات لتوفّري أفضل عناية للبشرة الجافة

Rare Beauty... سيلينا غوميز تُطلق علامتها التجارية الخاصة للمكياج!

الخميس، 03 يونيو 2021
Rare Beauty… سيلينا غوميز تُطلق علامتها التجارية الخاصة للمكياج!

انضمّت النجمة العالمية سيلينا غوميز الى لائحة النجمات اللواتي اطلقن علاماتهن الخاصة في عالم الجمال والمكياج، وذلك عبر علامتها الخاصة التي تحمل اسم "Rare Beauty". وستكون المستحضرات متوفّرة حصراً في متاجر سيفورا بدءاً من 1 يوليو القادم.

ما الذي دفع سيلينا غوميز نحو ابتكار علامة خاصة؟

تتجه بعض النجمات الى التنويع في استثماراتهن ضمن مسيرتهن المهنية، لذا يقمن بانشاء علاماتهن في عالم الجمال بهدف زيادة المداخيل. لكنّ سيلينا غوميز لديها قصّة أخرى ومختلفة، فهي تتميّز بشغفها الكبير للمكياج منذ صغرها. ولطالما أرادت أن تطوّر مستحضرات ترضيها أولاً ومن ثم تشاركها مع النساء الأخريات. وقد أمضت السنوات الثلاث الماضية في تحقيق هذا الحلم وصولاً الى اطلاق علامة Rare Beauty.

وما يميّز هذه العلامة عن غيرها أنّها لن تعتمد على معايير الجمال الاسطورية او غير الواقعية، بل تهدف الى جعل المكياج اداة للتفرّد وتعزيز حبّ الذات. وهذا ما ستعمل على تحقيقه سيلينا غوميز من خلال المستحضرات التي تطلقها والحملات التي ترافقها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sephora Middle East (@sephoramiddleeast)

 أبرز مستحضرات Rare Beauty

هناك مجموعة واسعة من المستحضرات ضمن العلاقة التي أطلقتها سيلينا غوميز منها قلم تحديد العيون السائل المطفي المستوحى من فنّ الخطاط، ويتألف من اكثر من 1000 شعرة فردية، والفاونديشن السائل المتوفّر في 32 لون ليتناسب مع كلّ درجات البشرة.

هناك أيضاً مرطّب الشفاه المتوفّر بثمانية الوان، الكريم السائل المضيء الذي تجدينه بثمانية ألوان أيضاً وصولاً الى قلم الحواجب "هارموني" وأحمر الخدود السائل.

انّها مجموعة واسعة من المستحضرات لا شكّ انّها ستأسر انتباهكِ سواء من ناحية التركيبة او التصميم، فلا تتردّدي في تجربتها!