ردة فعل جومانا مراد على الانتقادات
يوميات المشاهير
كيف ردّت جومانا مراد على منتقديها بعد ظهورها بالأحمر ع...
بالصور… رهف القنون تنشر صوراً جريئة بملابس البحر
يوميات المشاهير
بالصور... رهف القنون تنشر صوراً جريئة بملابس البحر

بعد غياب 4 سنوات... علا غانم تعود بملامح مختلفة جداً والجمهور مصدوم!

الثلاثاء، 15 يونيو 2021
بعد غياب 4 سنوات… علا غانم تعود بملامح مختلفة جداً والجمهور مصدوم!

بعد غياب دام 4 سنوات، فاجأت الفنانة المصرية علا غانم جمهورها عبر ظهورها من جديد في فيديو نشره مصفف الشعر كريم زناتي، حيث كان واضحاً تغير ملامح علا غانم بشكل كبير.

بالتفاصيل، نشر مصفف الشعر كريم زناتي، فيديو عبر حسابه على انستقرام، ظهرت فيه علا وهي تصفف شعرها، وهي تقول: "بقالي أربع سنين مش عارفة أظبط شعري، رجعت بلدي تاني النهاردة عشان أظبطه". فيبدو أنها عادت الى مصر بعدما كانت قد سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها وأولادها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kareem Zanati - كريم زناتي (@kareemzanati)

عودة ظهور علا غانم فاجأ الجمهور الذي تفاعل مع الفيديو بشكل كبير، واعرب المتابعون عن سعادتهم برؤيتها من جديد، الا أن تغير ملامح علا غانم وظهورها بملامحها منتفخةلفت انتباه المتابعين بشكل كبير، وقال احدهم: "علا غانم بقت تيسير فهمي ليه.. بقيت شبه سميرة سعيد.. ملامحك منفوخة قوي ومتغير.. شكلها عاملة بوتكس أو نفخه وجهها.. لو شعرك تحفة بس دي باروكة".

علا غانم لم تعتزل الفن

كشفت علا في حديث صحافي، عن سبب غيابها عن مصر الأربع سنوات الماضية واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة الى إنها جاءت إلى مصر في زيارة ستنتهي بعد أسبوع، وبعدها ستعود مرة أخرى إلى أمريكا.

وحول عودتها للمجال الفني، أكدت أنها "مازالت في إجازة حيث تستمتع بوقتها مع بناتها، بعدما شعرت أنها أضاعت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك كان عليها أن تأخذ وقفة مع نفسها، خاصة بعدما شعرت أن بناتها يكبرن في العمر دون أن تجلس وتعيش معهن، لذلك قررت أن تستغل الوقت من أجل العيش بصحبتهن".

ولفتت علا إلى أنها "في إجازة منذ 4 سنوات وليس اعتزالاً، حيث ترغب في معرفة ردة فعل الجمهور على ابتعادها، وهل سيشعرون بالاشتياق إليها أم لا، مؤكدة أنها فوجئت برد فعل الجمهور، الذين عبروا عن اشتياقهم الشديد لها، مشيرة إلى أنها زوجت ابنتها الأولى وصار لديها حفيد".

نذكر أن آخر ظهور لعلا كان في العام 2017 في فيلم "الفندق"، لتغيب من بعده عن العالم الفني حيث يقتصر ظهورها على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها في أمريكا.