رجاء الجداوي
سيرة المشاهير
رجاء الجداوي... تاريخ فني طويل حافل بالنجاحات
وفاة ملحم بركات
يوميات المشاهير
وداعاً ملحم بركات!

علمني كيف احب...ويخلق من الصدفة حب

الجمعة، 28 أكتوبر 2016
علمني كيف احب

هل تحبين المسلسلات التركية وتفضلين مشاهدتها عن مسلسلات أخرى؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك قصة مسلسل علمني كيف احب الذي يجمع نخبة من النجوم الأتراك والذي يحمل قصة مميزة وجميلة ننصحك اليوم من أن تطلعي عليها وتتابعي أحداثه لأنه مشوق ومميز.

حب للإيجار... عاشقان فرقتهما الطبقية

أحداث المسلسل

 

ألبير هو طاه ولديه مطعمه الخاص هو متزوج من بيرنا وله منها طفلة. ألبير وبيرنا يتجادلان على الدوام بما يختص بابنتهما حتى أنهما قررا أن ينفصلا لأن بيرنا على علاقة ما شاب يدعى أنور. ذات يوم أن شيحان شقيق ألبير يبحث عن أنور ليأخذ المال منه في الوقت الذي كانت بيرنا تبحث عنه أيضاً، وشيحان يعلم أن بيرنا وأنور على علاقة وفي خلال بحثهما عنه تعرضا لحادث وبيرنا اضطررت للمكوث في المستفى على إثره.

رائحة الفراولة... مسلسل رومنسي يجمع نخبة الممثلين الاتراك

مواقف حاسمة

 

إرتأى ألبير أن يهتم باينته ولكن شقيقه كان قد أخذ جميع أمواله قبل الحادث فاضطر لبيع منزله ومطعمه واستدان المال من صديق له الذي بدوره دعاه الى زفافه. في هذا الوقت هناك ليلى وهي امرأة تعيش في ألمانيا مع والدها وزوجة والدها وقد تطلقت حديثاً وتود أن تهتم بولدها. العريس حشمت هو مدير في شركة والدها وهي المترجمة التابعة له، وعرض عليها الزواج ولكن في يوم الزفاف اضطرت ليلى للهروب لأنها سمعت بأن حشمت طلب من شخص أن يقتل أحداً ما. هربت وصعدت في سيارة ألبير وطلبت منه أن يخبأها.