بالصورة دنيا بطمة تتحول
يوميات المشاهير
بالصورة دنيا بطمة تتحول
نيللي كريم وزوجها
يوميات المشاهير
لماذا انفصلت نيللي كريم عن زوجها؟

على غرار كيم كارداشيان... مشاهير تعرضوا للسرقة

الخميس، 20 أكتوبر 2016
مشاهير تعرضوا للسرقة

تكثر حالات السرقة في كل مكان وفي كل زمان، ولا تستثني هذه السرقات اياً كان، فمن المنازل إلى الاناس العاديين، وحتى المشاهير فقد نالوا نصيبهم من السرقة. وكانت آخرهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي تعرضت للسرقة في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة الفرنسية باريس، حين قام اللصوص بسرقة علبة مجوهراتها وقدرت قيمة المسروقات بحوالى 11 مليون دولار. نتعرف اليوم من خلال موقع أنوثة على ابرز مشاهير تعرضوا للسرقة في حياتهم.

شاهدي أجمل اطلالات أطفال المشاهير

النجمة ريهانا Rihanna

تعرضت النجمة ريهانا للسرقة خلال احيائها لحفل موسيقي ضخم في أوستراليا، وقد استغل اللصوص فرصة انشغالها ف ياحياء الحفل وتوجهوا الى منزلها لسرقة ما يتوفر لهم من مال وممتلكات ومجوهرات، ولكنهم سرعان ما غادروا بسرعة بعد اطلاق صفارة الانذار في المنزل.

النجمة جوليان مور Julianne Moore

أيضاً النجمة جوليان مور وقعت ضحية السرقة حين اقدم لصوص الى الدخول الى منزلها الكائن في نيويورك في العام 2012، وقاموا بسرقة عدداً من مجوهراتها الفاخرة، وقدرت حينها قيمة المسروقات بحوالى 127 ألف دورلار أميركي.

النجمة ليندسي لوهان Lindsay Lohan

في العام 2009، تعرضت النجمة الشابة ليندسي لوهان للسرقة حين كانت تشارك في احد عروض المجوهرات، حين اقدم عدد من اللصوص على سرقة عدد من المجوهرات التي كانت معروضة في المكان، والتي تخص الشابة لوهان.

الفخامة والرقي في يخوت المشاهير

النجم كايني ويست Kanye West

هو أيضاً لم يسلم ن السرقة، فقد تعرض النجم كايني ويست، زوج النجمة كيم كارداشيان، للسرقة خلال جولته الفنية الموسيقية في المملكة المتحدة البريطانية. وفي تلك الفترة، استغل اللصوص الفرصة لتواجده خارج البلاد وأقدموا على سرقة منزله الكائن في هوليوود هيلز وأخذوا ما تمكنوا من مجوهرات وأموال وممتلكات.