“فتاة التيكتوك” حنين حسام خلعت الحجاب… فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟
يوميات المشاهير
"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في ...
حورية فرغلي أغضبت جمهورها بسبب عملية الانف التي شوهت شكلها
يوميات المشاهير
ما حقيقة تدهور الحالة الصحية لحورية فرغلي خلال اجراء ع...

علي حميدة يخرج من المستشفى على مسؤولية عائلته!

الخميس، 04 فبراير 2021
علي حميدة يخرج من المستشفى على مسؤولية عائلته!

منذ أسابيع، ضجّ الوسط الفني بفيديو للفنان علي حميدة أعلن فيه أنه يُعاني من مرض خطير ونادر ظهر في جهازه الهضمي، وأطلق عندها صرخة قال فيها: "مش قادر أتحمل تكاليف علاجي" دفعت الحكومة المصرية بشكل عام ووزارة الصحة المصرية بشكل خاص على التحرّك لتأمين العلاج المطلوب على نفقة الحكومة حتى أنه تم وضعه في جناح مميز في المعهد الطبي.

حميدة يخرج من المستشفى "على مسؤولية أسرته!"

وتم نقل الفنان علي حميدة الى معهد ناصر في القاهرة، وبعد تشخيص حالته من قبل الأطباء في المعهد، تبين أن حميدة عانى في البداية من مشكلة في المرارة أثرت على الجهاز الهضمي وأتعبته. وبعد عمل أشعة مسح ذري، تبيّن وجود ورم صغير في الكبد والرئة، وعليه تلقى حميدة العلاج، حتى تحسّنت حالته. وسمح الأطباء في المعهد للفنان علي بالخروج من المستشفى والعودة الى منزله في مرسى مطروح لكن على مسؤولية أسرته، ولا يُعرف ما اذا كان سيحتاج العودة لدخول المستشفى أم لا. أمّا حالياً فقد فضل الفنان استكمال العلاج الى جانب أسرته في البيت.

"أشكر الرئيس السيسي.. ولم أتوقع كل هذا الاهتمام!"

وجه الدكتور في معهد الموسيقى العربية الفنان علي حميدة بعد عودته الى منزله، تحية امتنان وشكر لرئيس الجمهورية المصرية عبدالفتاح السيسي أوّلاً، ووزيرة الصحة المصرية ومُحافظ مدينة مطروح حيث يقع معهد ناصر الطبي، بعد تدخلهم لتأمين العلاج على نفقة الحكومة. وقال "أنه لم يكن يتوقع حجم الاهتمام الذي تلقاه في مصر والعالم العربي، والاطمئنان عليه من خلال الاتصال به وبأسرته والرسائل التي تلقاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي."

ويتوافد حالياً الى منزل حميدة أعداد كبيرة من المحبين والأصدقاء وأهالي مدينة مطروح للاطمئنان عليه، وذكرت العائلة أنها لم تستطع منع المحبين والأقارب من القدوم وزيارة حميدة رغم الخوف من فيروس كورونا. وتم تجهيز المنزل بكل وسائل الرعاية الطبية، فوضع جهاز تنفس اصطناعي له، وهو يحتاج لمراقبة متواصلة من قبل أخوته وأولاده.

علي حميدة في وضع صحي خطير ويبكي مباشرةً على الهواء… وتدخل سريع من المعنيين!

وأكّد عادل نافع ابن شقيقة الفنان علي حميدة الذي رافقه طيلة فترة علاجه في معهد ناصر أن "الرعاية والمتابعة الطبية كانت على أعلى مستوى، وكانت هناك متابعة من وزارة الصحة ونقابة الموسيقيين."

أمّا المذيع إسماعيل حميدة، شقيق الفنان علي، ذكر بأن اللواء خالد شعيب محافظ مدينة مطروح أظهر دعماً وتعاوناً كبيرين، وهو ما زال يتصل بهم بشكل مستمر لمتابعة وضع شقيقه. وأضاف اسماعيل أن اللواء شعيب "يتعامل على أساس أن علي حميدة ليس من أبناء مطروح فقط، بل رمزاً لمحافظة مطروح". وشكر اسماعيل جميع المتابعين الذي يدعون لأخيه بالشفاء، وكل من دعم وساند.