إليكم سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حنّة شقيقتها الأميرة ايمان
يوميات المشاهير
إليكم سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حنّة شقيقتها الأمير...
زوجة أشرف حكيمي تعيش في إسبانيا وترفض العودة إليه… وحالتها النفسية “مدمّرة”
يوميات المشاهير
زوجة أشرف حكيمي تعيش في إسبانيا وترفض العودة إليه... و...

العائلة الملكية ترفض حضور عمادة ليليبيت ديانا... ما الذي حصل؟

الجمعة، 10 مارس 2023
العائلة الملكية ترفض حضور عمادة ليليبيت ديانا… ما الذي حصل؟

مناسبة جديدة تضع الأضواء على العائلة الملكيّة التي يبدو أنّها رفضت دعو الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لحضور حفل عمادة ليليبيت ديانا إبنتهما الصغيرة. 

وليس بالأمر الجديد أن تخرج على العلن مثل هذه الأخبار، فمنذ أن قرر الأمير هاري وزوجته الإنتقال للعيش في الولايات المتحدة الأميركية والتخلّي عن المهام الملكيّة إنطلقت الخلافات بين العائلة، لتزداد بعد الوثائقي الذي تمّ بثّه عبر "نتفليكس" لتتصاعد الأزمة مع كتاب مذكرات الأمير هاري التي سبّبت جدلاً كبيراً على المستوى العالمي. 

حفل عمادة ليليبيت ديانا

يبدو أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يريدن أن يمنحا ولديهما الحق في حيازة الألقاب الملكيّة، وذلك بحسب ما أُشير في تقارير حكت عن بيانٍ كان قد صدر من قِبلهما.

ولكن كشف صديق مقرّب من الأمير هاري أنّ العائلة الملكية رفضت الدعوة الخاصة بحفل عماد إبنتهما التي تبلغ 21 شهراً، والذي أُقيم في منزل الثنائي في منطقة مونتيسيتو بحضور ما يُقارب الثلاثين شخصاً دون حضور الملك تشارلز وزوجته الملكة القرينة كاميلا ولا حتّى الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، ما زاد من التساؤلات حول الأزمة بين أفراد العائلة الملكيّة. 

هل يستدين الأمير هاري الاموال لتعيش ميغان ماركل حياة الرفاهية؟!

ولكن على الرغم من ذلك، كشفت الصحف البريطانيّة والعالمية أنّ آرشي الذي يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، وليليبت ديانا شقيقته، تمّ منحهما لقب أمير وأميرة ساسكس على الصفحة الرسمية لموقع العائلة الملكيّة الإلكتروني، وذلك بعد يوم واحد على عمادة طفلة الأمير هاري وميغان. 

عمادة ليليبيت ديانا