أخيراً… مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها عن السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
أخيراً... مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها ...
خطيب نادين نجيم يغازلها على أسلوب قصي خولي في مسلسل “وأخيراً”!
يوميات المشاهير
خطيب نادين نجيم يغازلها على أسلوب قصي خولي في مسلسل "و...

هل حضر عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني؟

الإثنين، 10 أبريل 2023
هل حضر عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني؟

ضجّت السوشيل ميديا في الساعات الماضية بصورة عمرو دياب في عزاء والد دينا الشربيني وبدأت التعليقات تنهال عبر الصفحات الإلكترونية من الجمهور مع أسئلة كثيرة حول حقيقة هذا الأمر.  

وكان محمد الشربيني والد النجمة المصرية قد توفي الأسبوع الماضي، وتوجه عدد كبير من نجوم مصر لتقديم واجب العزاء والوقوف الى جانب زميلتهم التي إنهارت بشكلٍ تام في الجنازة. 

صورة عمرو دياب في عزاء والد دينا الشربيني

بعد الكثير من الأخذ والردّ تجاه هذه اللقطة المصوّرة، أشار عدد كبير من متابعي أخبار الهضبة الى أنّه لم يحضر عزاء والد حبيبته السابقة، وهذه الصورة تعود الى عام 2019 أثناء حضوره عزاء والد المنتج حمادة إسماعيل. 

وكان النجم المصري عمرو دياب قد غرّد عبر حسابه على تويتر بالقول: "خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".



بالصور... حزن وألم في تشييع جنازة شيرين الطحان

عزاء محمد الشربيني 


بعد أن نعت دينا والدها عبر حساباتها الإلكترونية، وكتبت: "سيقام عزاء والدي و حبيبي السيد/ محمد الشربيني يوم الجمعه الموافق ٧ ابريل بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس نسالكم الدعاء"، توجه عدد كبير من الممثلين المصريين لتقديم واجب العزاء لزميلتهم الممثلة دينا الشربيني، وإنتشرت الكثير من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن بين النجوم الذين حضروا هنا شيحة، درة زروق وزوجها، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، ياسمين رئيس، شريف سلامة، ياسمين صبري، هنا الزاهد، كريم فهمي، أحمد فهمي، إسعاد يونس، كندة علوش وعمرو يوسف... وغيرهم. 

عمرو دياب في عزاء والد دينا الشربيني