<p dir="RTL"><strong>اليسا</strong></p>
<p dir="RTL">اسم الفنانة اللبنانية اليسا "اليسار خوري" قبل حصولها على شهرة كبيرة في لبنان وفي العالم العربي منذ أول انطلاقتها في العام 1998.</p>
يوميات المشاهير
شقيق اليسا يخطف الأضواء منها... هل يشبهها فعلاً؟
حقائق لافتة عن جيل بايدن… هل ستستمرّ في عملها رغم مسؤولياتها كسيّدة اولى؟
يوميات المشاهير
حقائق لافتة عن جيل بايدن... هل ستستمرّ في عملها رغم مس...

بالفيديو... عمرو دياب يتعامل بعنف مع معجب ودينا الشربيني لا تستطيع ايقافه!

الإثنين، 09 نوفمبر 2020
بالفيديو… عمرو دياب يتعامل بعنف مع معجب ودينا الشربيني لا تستطيع ايقافه!

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان المصري عمرو دياب وهو يتعامل بعنف مع أحد معجبيه في حفلة له، حيث قام بأخذ الهاتف المحمول من المعجب وهو يحاول تصويره. وأظهر الفيديو  عمرو وهو ينزل من على المسرح متجهاً إلى المعجب الذي كان يصوره ليمسك الهاتف المحمول من يده، بالوقت الذي حاولت زوجته الممثلة المصرية دينا الشربيني أن تمنعه، إلا أنه دفع يدها وتوجه للمعجب ليأخذ الهاتف من يده. ولم يتّضح أو يظهر السبب الذي أدى لردة فعله هذه التي أثارت الجدل على مواقع التواصل. 

تجدر الاشارة الى ان الهضبة أحيا حفلاً غنائياً في ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي بحضور عدد كبير من الضيوف العرب والأجانب.

عبدالله عمرو دياب وشقيقته جنا مجدداً يصدمان المتابعين! خمور وسُكر

أما فنيّاً، فطرح دياب أغنيته الجديدة "الجو جميل" عبر تطبيق "أنغامي"، بعد مرور أيام قليلة على طرح أغنيته "أهي أهي". وهي من كلمات محمد القياتي، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد عادل. ونذكر ان أغنيته "أهي أهي"، يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف إنريكي بيرمودز "غيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

نذكر أيضاً أن عمرو دياب طرح مؤخرا كليب "أماكن السهر" الذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني، والاغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، وتخطى الكليب العشرين مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".