التخفيف من الالم عند ارتداء الكعب العالي
موضة كل يوم
لا داعي لتشعري بالالم والتعب عند ارتداء الكعب العالي!
ازياء Maison Margiela الراقية ربيع وصيف 2017
عروض الازياء
Maison Margiela تكسر كل القواعد لربيع وصيف 2017

لن تتصوري ما هو عمر اصغر عارضة ازياء في العالم!

السبت، 21 يناير 2017
اصغر عارضة ازياء في العالم

من الممتع ان نشاهد عارضات الازياء يتألقن خلال عروض الازياء العالمية باطلالات ملفتة ومميزة وموقعة من كبار المصممين العالميين، ولكن هذه المهنة لا تقتصر فقط على الشابات، إنما بعض الصغار تمكنوا من تحقيق الشهرة عبر هذه المهنة. تعرفي اليوم من خلال مقال انوثة التالي على اصغر عارضة أزياء في العالم.

بالفيديو... عارضة ازياء تقوم بجلسة تصوير مع تمساح مفترس!

من هي أصغر عارضة أزياء في العالم؟

في سن الحادية عشر شهراً، تحولت الطفلة الجميلة ميا بيرين الى عارضة ازياء شعبية تتلقى العديد من التهاني والمدائح بفضل ما ترتديه من ملابس منسقة وانيقة ومميزة تبرزها كما لو كانت دمية صغيرة يحلو المرح معها. 

فقد حولتها والدتها إيمي ماكيندوير، وهي من اصل اسكتلندي، الى ايقونة موضة في عالم عرض الازياء، وهي بحد ذاتها قد اختبرت العمل في هذا المضمار. 

مسيرة ميا في عالم الأزياء

بدأت والدتها ايمي بالتقاط الصور المميزة مع الحرص على أن تبرز لطافتها وجمالها الطفولي وبراءتها بطريقة رائعة ومميزة، حيث اتقنت اختيار الملابس المناسبة لها، مع تنسيقها بشكل دقيق ومميز. ثم عملت على خلق حساب خاص لابنتها مع التأكد من نشر صورها كما لو كانت احدى الفاشونسيتاس المشهورات رائدة الموضة على انستقرام. وسرعان ما بدأ عدد المتابعين لحساب ابنتها يزداد، إلى أن بلغ في نهاية العام المنصرم أكثر من 120 الف متابع، ومن بينهم العديد من النجوم اللاميعن، على غرار كيم كاردشيان ولورين جودغير.

 

من هي عارضة الأزياء الأغلى في العالم؟

 

وتعتبر الطفلة الصغيرة التي باتت اليوم في عمر السنة تقريباً، العارضة الاصغر سناً في عالم الموضة، وتحرص والدتها على التقاط الصور لها في مختلف المناسبات والملابس المتنوعة ونشرها الى العالم.