هيا الشعيبي تفشل في مصالحة السعوديين… وتصدّر هاشتاع “الشعب السعودي ما يحب هيونة”
يوميات المشاهير
هيا الشعيبي تفشل في مصالحة السعوديين... وتصدّر هاشتاع ...
في ذكرى مولد ملحم بركات… اللبنانيون يستذكرون أغانيه الوطنية!
يوميات المشاهير
في ذكرى مولد ملحم بركات... اللبنانيون يستذكرون أغانيه ...

حفيد عمر الشريف يثير جدلاً واسعاً: "أنا حامل!"

الأحد، 15 أغسطس 2021
حفيد عمر الشريف يثير جدلاً واسعاً: “أنا حامل!”

ليس هناك ما يٌكتب على مواقع التواصل الاجتماعي ويمرّ مرور الكرام، فكلّ أمر يسجّل ويكون له تبعات. وذلك ما حصل مع الممثل عمر الشريف جونيور، وهو حفيد الممثل المصري الراحل عمر الشريف.

فقد نشر عمر عبر خاصية الستوري فيديو لشاب يقوم بحركات راقصة، ومن شدّه اعجابه بالشاب، كتب جملة "أنا حامل!". هذا الأمر كان صادماً للكثيرين ولم يفهموا السبب وراء قول مثل هذه الجملة، خصوصاً أنّه تمّ تناول العبارة التي كتبها عمر دون السياق الذي أتت به، فتخيّل كثيرون أنّه فعلاً حامل او أجرى عملية تحوّل جنسي.

عمر الشريف جونيور

الصور الاخيرة لعمر الشريف

ما هي الحقيقة؟

انصدم عمر الشريف جونيور من هول الجدل الذي أحدثته عبارته، وكيف أنّ المتابعين أصبحوا يسألونه اذا كان فعلاً حاملاً وينوي الانجاب. فهو تفاجئ من ردود الفعل في حين أنّ ذلك بالتأكيد غير صحيح، والعبارة أتت في سياق مجازيّ. فما قصد قوله أنّ الشاب الذي نشر له الفيديو يتحرّك بليونة رهيبة بينما هو اكتسب بعض الوزن الزائد خلال فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا.

وعلى اثر كلّ ما حصل، نشر عمر الشريف جونيور ستوري ثانية، أوضح فيها ما قصده ومستغرباً ردود الفعل التي حصلت، فكلّ ما كان يقصده هو المزاح مع المتابعين عبر حسابه في حين تحوّل الأمر الى جدل حقيقي.

ولم يقف عمر عند هذا الحدّ بل نشر صورة له ببطن منتفخ معدّلة عبر فوتوشوب، وكتب عليها "لمن يسأل عن هوية الوالد، فهو نانسي عجرم". وأرفق الصورة بأغنية "آه ونص" المعروفة.