اسباب توقف مسلسل صيف بارد
سينما ومسلسلات
ما هو سبب توقف مسلسل "صيف بارد"؟!
هذه المعلومات لا تعرفينها عن ميغان ماركل!
يوميات المشاهير
هذه المعلومات لا تعرفينها عن ميغان ماركل!

هل يمكن أن تحزري عمر النجمة احلام الحقيقي؟

الثلاثاء، 27 فبراير 2018
هل يمكن أن تحزري عمر النجمة احلام الحقيقي؟

في 13 فبراير الجاري، إحتفلت المغنية الإماراتية أحلام الشامسي بعيد ميلادها، مصرّحة عن عمرها الحقيقي دون خجل أو تردّد. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، سنعرفكِ على عمر أحلام الحقيقي التي تثير تصريحاتها الرأي العام دائماً، مع لمحة عن حياتها.

بالصور أحلام في فستان أحمر وتسريحة جديدة... هل أجبتك؟

ما هو عمر أحلام الحقيقي؟

لقد كشفت المغنية الاماراتية أحلام عن يوم عيد ميلادها، وذلك من خلال اعادة نشر خبر يحمل العنوان التالي"الملكة... في عيدها الـ49، زوجها لا يرى أجمل منها". إذاً، أحلام التي لم تتردد في نشر عمرها الحقيقي، هي من مواليد العام 1969.

لمحات من سيرة احلام

تعتبر الفنانة أحلام أحد المغنيات الأعلى أجراً في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنّت في تونس في إحدى المهرجانات، وهي أيضاً الفنانة الخليجية الوحيدة التي شاركت في مهرجان "جرش" في الأردن مرتين.

ولدت في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أبٍ إماراتي وأم بحرينية. اسمها الحقيقي ميثاء، وأتى اسم أحلام من قبل والدها، المغني الشعبي علي الشامسي، عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير.

درست أحلام الشريعة الإسلامية، وهي لم تكمّل دراستها لأنها اتجهت للغناء بالرغم من معارضة أهلها. وهي قامت لفترة زمنية معينة بتدريس الشريعة الإسلامية بالتزامن مع جامعتها بسبب ضائقة مادية مرّت بها العائلة عندما توفي الأب.

وبعد دخولها عالم الفن، أصبحت هذه الأخيرة من أغنى الفنانات، وهي تعيش متنقلة بين قطر ودبي حيث لها منزلين في كلّ من البلدين، كما وأن لديها بيوت في باريس ولبنان ومصر ولندن.

تزوجت أحلام من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في العام 2003، ونالت بعدها الجنسية القطرية. وهي الآن أم لثلاثة أولاد، هم فهد وفاطمة ولؤلؤة.