ما الأسباب وراء الإنتقادات الكثيرة الموجهة لمسلسل “دفعة لندن” الرمضاني!؟
سينما ومسلسلات
ما الأسباب وراء الإنتقادات الكثيرة الموجهة لمسلسل "دفع...
لأول مرّة… جورج وسوف يكشف عن آخر اتصال بينه وبين ابنه الراحل!
يوميات المشاهير
لأول مرّة... جورج وسوف يكشف عن آخر اتصال بينه وبين ابن...

بصور مرعبة... داليا نعيم تصدم الجمهور بإجرائها 43 عملية تجميل

الخميس، 30 مارس 2023
بصور مرعبة… داليا نعيم تصدم الجمهور بإجرائها 43 عملية تجميل

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي باجراء داليا نعيم اكثر من اربعين عملية تجميل، ممّا شكّل حالة من الصدمة لرواد المنصات الإلكترونية الذين سخروا من شكلها الجديد.

اجراء داليا نعيم اكثر من اربعين عملية تجميل

في التفاصيل تمّ تداول فيديو ظهرت فيه الإعلامية العراقيّة داليا نعيم مع خبير المكياج لها حيث ظهر وهو يتغزل بها فقال لها: "شنو هالجمال يا عمري..والله باربي"، لتردّ عليه قائلة "مكياجك باربي".

وتعرّضت داليا لحملة واسعة من السخرية وانتقادها، فعبّر المتابعون عن صدمتهم بشكلها، نتيجة ما فعلته بها عمليّات التجميل التّي قيل إنّها قامت بإجراء 43 عملية تجميلية في عدّة أماكن بوجهها وجسدها، حتّى أصبح شكلها "مرعباً" ومبالغاً به بحسب تعبيرهم.

ومن هذه التعليقات: "اللهم اني صايمة بس هد فيلم رعب مو جمال". وقال آخر: "هوس الشهرة؟ نعوذ بالله من سوء المنقلب"، "اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقماً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وطن يغرد خارج السرب (@watanserb)

داليا نعيم تظهر بشفاه ضخمة بعد آخر عملية تجميل والجمهور بصدمة!

من جهة أخرى، تعرّضت داليا نعيم لانتقادات واسعة بعد تصريحها عن علاقتها مع الله في برنامج "مع الفارس" على قناة الرشيد، حيث سألها الإعلامي نزار فارس عن علاقتها بالله، فأجابت: "إنتَ ورّطني يا نزار بهذا السؤال، اريد أن أصلّي دائماً، ولكنّ المشكلة عندي بالوقت، معنديش وقت للصلاه، وعلى طول بقول هستمرّ بها، مثلاً انا عندي برنامج وياك صار وقت الصلاة، كيف أصلّي وحاطة ميك آب".

وتابعت حديثها قائلة: "صلاتي غير مستمرّة، بالعكس ان شاء الله أستمرّ بالصلاة، ومش شرط أصلّي اليوم، وأجل صلاتي غداً، هذا الموضوع غلط". وبهذه التصريحات، أثارت داليا نعيم غضباً بين المتابعين الذين اتهمّوها بالمجاهرة بالمعصية، فقال أحدهم: "اللهم لا تجعلنا من المجاهرين بالمعصية..الله يهديها".