منساك المطيري تروي تفاصيل معاناتها من الفيلر والبوتوكس وتورّم وجهها بالكامل!
يوميات المشاهير
منساك المطيري تروي تفاصيل معاناتها من الفيلر والبوتوكس...
جلسة تصوير موديل روز تثير الهلع… ثعابين مرة جديدة!
يوميات المشاهير
جلسة تصوير موديل روز تثير الهلع... ثعابين مرة جديدة!

جلسة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك عقدت... وأولويتها التجميل!

الخميس، 20 أكتوبر 2022
جلسة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك عقدت… وأولويتها التجميل!

تساءل المتابعون عن حقيقة عمليات تجميل دنيا بطمة بعد الطلاق، نظراً لكونها ظهرت بالنقاب خلال حضورها جلسة الطلاق الأولى من زوجها المنتج محمد الترك.

جلسة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

استقطبت الجلسة الأولى التي عقدت لإتمام الطلاق بين الفنانة دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك أنظار المتابعين والصحافيين الذي هرعوا إلى المحكمة لنقل مجرياتها.

إلا أن المفاجأة كانت بأن بطمة أطلّت بالنقاب، فنجحت في التخفي وإخفاء نفسها من عدسات الكاميرات، ففشل المصوّرون والصحافيون بتوثيق لحظات دخولها وخروجها من المحكمة. إلا أنه تمّ تداول صورة لبطمة من داخل المحكمة أثناء حضورها الجلسة، تظهرها جالسة وهي منقّبة بشكل كامل.

من جهته، خرج محمد الترك من الجلسة وبان عليه الغضب، كما أنه رفض التصريح لوسائل الإعلام عن أي من مجريات الجلسة، وقد اختار بذلة رمادية اللون مع قميص أسود ونظارات شمسية.

وعُلم أن قسم قضاء الأسرة في المحكمة الابتدائية بمراكش المغربية، أجّل جلسة طلاق بطمة والترك إلى 21 من شهر نوفمبر المقبل.

عمليات تجميل دنيا بطمة بعد الطلاق

حاولت الفنانة المغربية دنيا بطمة، منذ اللحظة الأولى لخروج خلافاتها مع زوجها محمد الترك إلى العلن، أن تبدو أنها غير مهتمّة للتفاصيل بل بالعكس، تكمل أعمالها الفنية على ما يرام.

بعد أن وجّهت له رسائل مبطّنة عدّة... محمد الترك يهين زوجته علناً!

وأكتر من ذلك، لم تهمل بطمة نفسها أبداً، بل بالعكس لجأت بعد المحاكمة إلى إجراء عمليات تجميل جديدة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مغربية. وخضعت لتقنية "التكساس" التجميلية بهدف تعديل شكل فكّها، بالإضافة إلى تقنية قلب الشفاه العلوية.

كما كانت الفنانة المغربية قد نشرت مقاطع فيديو تجمعها بالطبيب التجميلي أثناء خضوعها للتقنيتين التجميليتين الجديدتين عبر خاصية الستوري عبر انستقرام.