الوليد مقداد يهجر زوجته وشقيقه يفضحه بالصور!
يوميات المشاهير
الوليد مقداد يهجر زوجته وشقيقه يفضحه بالصور!
الحرب بين بيرس مورغان وميغان ماركل مستمرة… وهذا ما سيفعله الإعلامي البريطاني!
يوميات المشاهير
الحرب بين بيرس مورغان وميغان ماركل مستمرة... وهذا ما س...

بعد خضوعها لعمليات تجميلية عدة... هكذا ظهرت ساره الودعاني!

الأحد، 09 يناير 2022
بعد خضوعها لعمليات تجميلية عدة… هكذا ظهرت ساره الودعاني!

عبر سناب شات تابع الجمهور المستجدات حول عمليات تجميل ساره الودعاني التي ظهرت بصورة مع عدد من الضمادات على وجهها، وذلك بعد خضوعها لثلاث جراحات تجميلية في وجهها.

الفاشنيستا السعودية ساره الودعاني كانت قد أثارت الجدل على السوشيل ميديا في الأسابيع القليلة الماضية، بسبب إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الصغيرة بطريقة غير منطقية بالنسبة للبعض حيث كان الإحتفال أشبه بزفاف خصوصاً مع الفستان الأبيض وباقة الورد التي تحملها طفلتها سكرة، وأيضاً طقم الألماس الذي أهدتها إياه بمناسبة عيد ميلادها. 

ثلاث عمليات تجميلية! 

أصبح من المعروف أنّ الوجوه المعروفة عبر السوشيل ميديا يعمدون على مشاركة تفاصيل حياتهم مع المتابعين من خلال الستوريز، الصور والفيديوهات. من هنا علِم الجمهور عن تفاصيل عمليات تجميل ساره الودعاني التي أجرتها مؤخراً مع الصورة التي نشرتها بنفسها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "سويت خشمي واللغلوغ مع البروفيسور سامي الحارثي... الحمدلله يا ربّ". 

أمّا عن العملية التجميلية الخاصة بناحية الجفون، فذكرت ساره أنّ من أجراها هو الدكتور عادل السحيباني، وشكرت الله بتعليقها على التوفيق في العمليات التجميلية التي أجرتها. 

عمليات تجميل ساره الودعاني

بعد الجدل حول عيد ميلاد إبنتها سكرة الخيالي... يارة الودعاني تردّ على المنتقدين!

كما وتشاركت ساره الودعاني مع متابعيها عبر سناب شات لقطات من داخل غرفة العمليات، مع صور لأنفها قبل وبعد العملية التجميلية الذي عمدت من خلالها على نحته والتخلص من العظمة الظاهرة به. 

عمليات تجميل ساره الودعاني

وبعد خضوعها للعمليات التجميلية تلقت الفاشنيستا السعودية ساره الودعاني التهاني من البعض، حيث أرسلوا لها باقات من الورد مع بطاقات التهنئة على الخشم الجديد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ميرال Ⓜ️ (@mlikat_jamal)