كيف تفاعل المشاهير مع حادثة غرق “قارب الموت” في لبنان؟!
يوميات المشاهير
كيف تفاعل المشاهير مع حادثة غرق "قارب الموت" في لبنان؟!
كم مرة تزوجت ميار الببلاوي؟
يوميات المشاهير
كم مرة تزوجت ميار الببلاوي؟

صالح الراشد يكشف عن العمليات التجميلية التي خضع لها ويشجّع متابعيه على القيام بها أيضاً

الإثنين، 25 أبريل 2022
صالح الراشد يكشف عن العمليات التجميلية التي خضع لها ويشجّع متابعيه على القيام بها أيضاً

أثارت عمليات تجميل صالح الراشد الجدل بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، بعد أن كشف بنفسه التفاصيل مع نصائح قدّمها لمتابعيه عبر سناب شات.

ويعتبر الممثل والاعلامي العراقي صالح الراشد من الوجوه البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي، وينشر الكثير من التفاصيل عن يومياته خصوصاً عبر حسابه على سناب شات، ويحكي عن بعض المواضيع ويقدّم وجهة نظره حولها. 

ما هي عمليات تجميل صالح الراشد التي خضع لها في الفترة الماضية؟ 

كشف الاعلامي والممثل العراقي أنّه خضع لعملية شفط الدهون من منطقة الخصر ونحت الجسم خلال الفترة الماضية، بالاضافة الى أنّه نصح الجميع بعدم الخوف وعمل هذه العملية الجراحية التجميلية في حال كانوا يحتاجون لها. 

وبالرد على احدى متابعاته على سناب شات، قال صالح "ما يصير في شي من دون ألم، العملية سهلة... وأنا سويت شفط ونحت عملية الشد من خمس شهور". 

وعلى الرغم من أنّ عمليات التجميل هذه كان عدد من المشاهير والوجوه المعروفة على السوشيل ميديا قد خضعوا لها وكشفوا عن ذلك على العلن، الّا أنّ بعض رواد السوشيل ميديا انتقدوا صالح الراشد على القيام بها ومنهم من اعتبر أنّ لديه الحرية في القرارات التي يأخذها وكذلك من ناحية الخضوع لعمليات تجميلية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaafter__ksa)


صالح الراشد يطلّ بتسريحة أنثوية بامتياز... والجمهور يشنّ أقسى هجوم عليه!

هل ينوي زيارة لبنان؟ 

عدا عن الأحاديث التي يتشاركها النجم صالح الراشد مع متابعيه على سناب شات، يُخصص لحسابه على انستقرام الصور والمنشورات من أعماله واطلالاته. وفي الساعات القليلة الماضية، كان يسأل رواد السوشيل ميديا في حال لا زالت جبال لبنان مكلّلة بالثلج الأبيض، ليرد عليه البعض بالقول أنّه حالياً في لبنان ينزل السيّاح والسكان الى البحر ولكن هناك القليل من الثلج على جبال الأرز. 

ومن يتصفح حساب الاعلامي والممثل العراقي الساكن في الكويت، يُلاحظ أنّه زار لبنان أكثر من مرّة ونشر عدد من الصور خلال تواجده في بعض المناطق اللبنانية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by صالح الراشد (@solo_alrashed)