الطلاق بين انجلينا جولي وبراد بيت
يوميات المشاهير
لن تصدّقي السبب الذي دفع انجلينا جولي للطلاق من براد ب...
اخوات شيلاء سبت
يوميات المشاهير
هكذا تتميز اخوات شيلاء سبت في إطلالاتهن

النجمة التركية فهرية افجان وعملية التجميل الفاشلة

الخميس، 22 سبتمبر 2016
عمليات تجميل النجمة التركية فهرية افجان

تمر النجمات في حياتهن المهنية والشخصية بموجة من الانتقادات أو الإشادات من قبل الجمهور ولكن حال النجمة التركية فهرية افجان لم يكن إيجابياً حين انتقدها جمهورها على خضوعها لعمليات تجميل فإليك لمحة عنها وعما حصل معها في مقالنا هذا من موقع أنوثة.

فهرية أفجان... نجومية من تركيا إلى العرب

لمحة عن حياتها

 

النجمة التركية فهرية افجان هي من مواليد ألمانيا عام 1986 وقد أتمت دراستها الثانوية في مدينة سولينجن الألمانية ومن ثم انتقلت الى مدينة دوسلدروف لدراسة الفلسفة وعلم الاجتماع ولكنه أوقفت دراستها للمشاركة في الأوراق المتساقطة. انتقلت النجمة التركية فهرية افجان الى مدينة اسطنبول مع والدتها وجسدت أول شخصية فنية لها "نجلا" في الأوراق المتساقطة حيث كشفت عن موهبتها الفنية الظاهرة. من ثم اشتركت النجمة التركية فهرية افجان مع الفنان جانسيل ألجين في مسلسل الربيع الكاذب عام 2011 ولكن توقف عرضه على الشاشة الصغيرة لعدم نجاحه. أما في السينما فقد شاركت في فيلم الجنة عام 2007 وكسوف الحب عام 2008 وفيلم التقية عام 2010 وفيلم أنت منزلي عام 2012. هي اليوم تعيش علاقة حب مع الممثل الشهير بوراك أوزجفيت.

بالصور... عمليات تجميل فاشلة قام بها المشاهير

عمليات تجميل النجمة التركية فهرية افجان

 

فاجأت النجمة التركية فهرية افجان متابعيها عبر نشر صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها مع حقن البوتوكس في وجهها مما لاقى نقد المتابعين لها حيث علق بعضهم أنه لا يصدق بأنها لجأت الى البوتوكس وكردة فعل منها على ما حصل قررت النجمة التركية فهرية افجان أن تلغي الصورة بعد دقائق من نشرها ولم توضح أي شيء حول الموضوع.