ياسمين الخطيب تطلب الدعاء قبل الخضوع لجراحة… لكن الجمهور لها بالمرصاد!
يوميات المشاهير
ياسمين الخطيب تطلب الدعاء قبل الخضوع لجراحة... لكن الج...
صور حمل فهرية أفجان تسرق كلّ الأنظار!
يوميات المشاهير
صور حمل فهرية أفجان تسرق كلّ الأنظار!

مادونا تغيّرت كثيراً حتى أنّ البعض لم يعرفها بسبب عمليات التجميل الكثيرة!

الجمعة، 14 أكتوبر 2022
مادونا تغيّرت كثيراً حتى أنّ البعض لم يعرفها بسبب عمليات التجميل الكثيرة!

أثارت عمليات تجميل مادونا الأخيرة الدهشة عند جمهورها بعد اطلالاتها الأخيرة عبر حساباتها الالكترونية، حتى أنّه للوهلة الأولى هناك من لم يعلم أنّها هي من في الفيديو والصور. 

وفي الفترة الأخيرة شهد الوسط الفني العالمي والعربي على موجة من عمليات التجميل لدى عدد كبير من النجوم، الّا أنّ الجمهور لم يتمكن من عدم التعليق على المنشورات والصور التي تنتشر بشكلٍ خيالي عبر السوشيل ميديا. 

عمليات تجميل مادونا

ظهرت النجمة العالمية مادونا التي تبلغ من العمر 64 عاماً في فيديو خلال الأيّام القليلة الماضية، الّا أنّ ملامحها تغيّرت كثيراً وبأسلوبٍ جذري، حيث لاحظ الجميع شكل الفك الحاد والشفاه المنتفخة كثيراً مع تحديدها بطريقة مرسومة، وبالطبع مع الحرص على شدّ الوجه. كما وغيّرت النجمة العالمية لون شعرها واختارت الوردي للخصلات، على الرغم من أنّه أظهر فروة رأسها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)



تغيّر ملامح نوال الكويتية يصدم الجمهور... ما علاقة أصالة؟

وبحسب الرئيس التنفيذي لِ"Beverly Hills Concierge Doctor" الدكتور احسان علي فانّ مادونا خضعت تقريباً لتسع عمليات تجميلية في وجهها حتى تبدو ملامحها بالشكل الذي أطلّت به مؤخراً، أمّا عن عينيها المسحوبة فقال في تصريحاته أنّ ذلك يعود لشدّ بشرة الوجه الى الخلف. 

وأضاف الدكتور احسان علي أنّ مادونا أجرت من بين العمليات جراحة تجميلية لأنفها، كما وحقنت وجهها بالكثير من البوتوكس والفيلر لاخفاء خطوط التجاعيد الرفيعة الظاهرة في وجهها. 

وبطبيعة الحال اجتاحت تعليقات رواد السوشيل ميديا على صور مادونا، فالبعض رأى أنّها بالغت كثيراً بما فعلته خصوصاً أنّ عمرها 64 عاماً، أمّا البعض الآخر فدافع عنها وطلب من المنتقدين الاهتمام بشكلهم بدل انتقاد الآخرين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)