بالفيديو… طليقة فائق حسن تتهم أصالة وزوجها باقتحام شقتها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... طليقة فائق حسن تتهم أصالة وزوجها باقتحام ش...
قبلة نسرين طافش وزوجها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
قبلة نسرين طافش وزوجها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

ميسرة تروي معاناتها مع عمليات التجميل الفاشلة

الجمعة، 29 يوليو 2022
ميسرة تروي معاناتها مع عمليات التجميل الفاشلة

كشفت الفنانة ميسرة خفايا كثيرة عن حياتها الشخصية والمهنية، إلا أن من أكثر ما استرعى اهتمام الجمهور كان الحديث عن عمليات تجميل ميسرة الفاشلة. فماذا قالت؟

نيللي كريم تكشف للجمهور عن اللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب مرضها!

عمليات تجميل ميسرة

خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، كشفت الفنانة المصرية مصرية عن بداية دخولها عالم عمليات التجميل التي عانت بسبب فشلها الكثير. فقالت إن البداية كانت بعد اختتام تصوير مسلسل "عباس الأبيض"، كاشفة أنها فقدت الكثير من وزنها بسبب هذا الدور ما أدّى بها إلى أن تشعر بأن وجهها بات نحيفاً جداً، فلجأت إلى عملية حقن دهون.

وأشارت ميسرة إلى أن هذه العملية كانت فاشلة وأدّت إلى تلوّث عميق كان يجب أن يخرج من جسمها، فسافرت إلى فرنسا لإتمام الإجراءات الطبية اللازمة إلا أن ظروفها المادية لم تسمح لها بالعودة إلى باريس بعد شهرين كما أوصاها الطبيب للمتابعة، فتمّ ترشيح طبيب عالمي في مصر يلجأ إليه كثيرون من أوروبا، على حسب قولها.

وشدّدت الفنانة المصرية على أنها لم تخضع لعمليات التجميل بهدف تحسين مظهرها، لافتة إلى أنها بنفسها أعلنت إجراءها العمليات كي تجنّب الضرر لأشخاص آخرين.

كما أضاءت ميسرة على ضرورة أن يطلع أطباء التجميل مرضاهم بعدم خبرتهم في تجميل بعض المناطق، الأمر الذي حصل معها.

حياتها الشخصية

من جهة أخرى، تحدثت ميسرة عن أنها لا تمانع الزواج من رجل متزوج أصلاً، ولا أن تكون زوجة ثانية ولا أيضاً أن يتزوج الرجل من امرأة أخرى وقالت في هذا الإطار: "أتجوز رجل متجوز لو في حاجة ناقصاه من مراته، شئنا أم أبينا الرجالة عندهم التعددية"، ولفتت إلى أنه يجدر بالرجل أن يتزوج عندما يصبح قادر مادياً على ذلك.

وتابعت ميسرة: "لو الست مقصرة معاه في حاجات معينة، هو محتاج واحدة تانية ومش عايز يغضب ربنا فيتجوز، بس لو الست عاملة له كل حاجة وهو طفس لها حق إنها ترفض أو تقبل".

وعن تعاملها مع الزوجة الثانية أكدت أنها ستكون حسنة التعامل معها لأنها ستكون مقصرة في هذه الحالة، وأضافت: "لو أنا مش مقصرة لا هي صاحبتي ولا هو صاحبي، خلاص الدنيا انتهت كده".