فستان نجلاء بدر المثير للجدل يحدث ضجّة للمرة الثانية… وهذه المرة باللون بالأحمر!
يوميات المشاهير
فستان نجلاء بدر المثير للجدل يحدث ضجّة للمرة الثانية.....
كيف بدت ياسمين عبد العزيز في ظهورها الأوّل بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرّضت لها؟
يوميات المشاهير
كيف بدت ياسمين عبد العزيز في ظهورها الأوّل بعد الوعكة ...

"عصومي" يُجري عملية جراحية ويوثّق بالفيديو كل اللحظات... اليكم التفاصيل!

السبت، 25 يونيو 2022
“عصومي” يُجري عملية جراحية ويوثّق بالفيديو كل اللحظات… اليكم التفاصيل!

عملية المعتصم بالله مقداد تابعها الجمهور بكل لحظاتها عبر الفيديو الذي حرصت العائلة على نشره عبر القناة الخاصة بها، والذي بالفعل حصد كمية كبيرة من التعليقات.

ومن المعروف أنّ "عصومي" أو شقيقه وليد وحتى أخته جنى يتشاركون مع الفانز والجمهور الكثير من التفاصيل عن يومياتهم، وأبرز الأمور الجديدة في حياتهم، ويوثقون ذلك عبر الفيديوهات الكثيرة على يوتيوب. 

تفاصيل عملية المعتصم بالله مقداد

خضع المعتصم بالله مقداد أو المعروف باسم "عصومي" لعملية جراحية في العينين ليتمكن بعدها من ازالة النظارات كلياً، وبدأ التصوير من استعداداته في المنزل حيث بدا الحماس عليه لاجراء الجراحة.

ومع وصول العائلة الى المستشفى، رافق الجمهور عصومي بكل المراحل التي أُجريت له، من فحص العيون الطبي مع شرح من الاختصاصيين، وصولاً الى غرفة العمليات الخاصة بالعينين. 

هل فعلاً سيدخل عصومي مقداد القفص الذهبي؟!

أُجريت العملية بشكلٍ سلس، وكان هناك الطبيب ومجموعة من الممرضين والممرضات من حوله. وعند الانتهاء تمكن من السير بشكلٍ عادي مع وضع نظارات مؤقتة على عينيه. أمّا في نهاية الفيديو شكر عصومي الطبيب وكل الفريق الطبي الذي رافقه في هذه العملية، مع رسالة من الوليد مقداد أيضاً الذي بدوره قال: "الحمدلله على السلامة عصومي... وقريباً بتشوفو عصومي بطلّة جديدة". 

وبالطبع تمنّى عدد كبير من جمهور عائلة مقداد السلامة لعصومي بعد عملية عينيه، وعلّقوا بكثافة على الفيديو مع تداول بعض المقاطع منه عبر السوشيل ميديا.